تردد القنوات الناقلة المجانية لمباراة النصر وباريس سان جيرمان.. رونالدو أمام ميسي في السعودية

تعرف على موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم النصر والهلال

تردد القنوات الناقلة المجانية لمباراة النصر وباريس سان جيرمان.. رونالدو أمام ميسي في السعودية
أسامة سعد

أسامة سعد

3:11 م, الثلاثاء, 10 يناير 23

تنقل شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، حقوق بث مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم النصر والهلال، حيث تُنقل المباراة على قناة SSC 1 HD، فيما يتابع عدد من جماهير الساحرة المستديرة تردد القنوات الناقلة المجانية لمباراة النصر وباريس سان جيرمان.

وتقام مباراة قمة بين نادي باريس سان جيرمان ضد نجوم النصر والهلال، يوم الخميس الموافق 19 يناير الجاري، على أرضية ملعب “استاد الملك فهد الدولي”.

تردد القنوات الناقلة المجانية لمباراة النصر وباريس سان جيرمان.. رونالدو في أول ظهور أمام ميسي

يستعد نادي باريس سان جيرمان لمواجهة مرتقبة مع نجوم فريقي النصر والهلال، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022-2023، وتجمع المباراة مواجهة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثًا إلى الدوري السعودي.

تقام المباراة بين نادي باريس سان جيرمان ضد نجوم النصر والهلال، يوم الخميس الموافق 19 من شهر يناير الجاري، وذلك على أرضية ملعب “استاد الملك فهد الدولي”، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

بوابة “المال نيوز” تستعرض من خلال التقرير التالي كل ما تريد معرفته عن تردد القنوات الناقلة المجانية لمباراة النصر وباريس سان جيرمان ومدرب نجوم النصر والهلال..

تردد القنوات الناقلة المجانية لمباراة النصر وباريس سان جيرمان.. تعرف على مدرب نجوم النصر والهلال

يتولى مارسيلو جاياردو، تدريب نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان في موسم الرياض.

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم النصر والهلال

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، حقوق بث مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم النصر والهلال، حيث تُنقل المباراة على قناة SSC 1 HD.

تردد قناة SSC 1 عبر نايل سات

• تردد القناة: 12523.
• الاستقطاب: أفقي.
• معدل الترميز: 27500.
• معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد قناة SSC 1 عبر عرب سات

• تردد القناة: 11747.
• الإستقطاب: عمودي.
• معدل الترميز: 27500.
• معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

يذكر أن آخر لقاء بين رونالدو وميسي في كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة، كان يوم 6 مايو 2018، وتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق، سجل رونالدو هدفًا وكذلك فعل ميسي.

كما شهد لقاء يوفنتوس وبرشلونة ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في يوم 8 ديسمبر 2020، والذي حسمه النادي الإيطالي بنتيجة 3-0، آخر مواجهات النجمين.

رونالدو يتواصل مع نجم يوفنتوس للرحيل إلى النصر السعودي

دخل أسطورة كرة القدم البرتغالي ونجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو في حديث مع نجم فريق يوفنتوس الإيطالي اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو من أجل الرحيل إلى المملكة.

وأكدت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء الموافق 10 يناير 2023 على أن كريستيانو رونالدو يستهدف اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو من أجل مزاملته في نادي النصر السعودي.

عقد كوادرادو مع يوفنتوس

وأضافت التقارير أنه من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو مع يوفنتوس الإيطالي نهاية الموسم الجاري في فصل الصيف ومن حقه الانتقال إلى أي فريق.

نهاية رحلة كوادرادو مع يوفنتوس

وأوضحت التقارير أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي لا تنوي تجديد عقد اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو الفترة القادمة وأن اللاعب من المؤكد أنه سيرحل عن السيدة العجوز.