«تربو وان» تعقد شراكة مع بنك أبو ظبي التجاري و«مول العرب»

الشركة بصدد التوسع فى طنطا والجونة

«تربو وان» تعقد شراكة مع بنك أبو ظبي التجاري و«مول العرب»
محمود جمال

محمود جمال

10:43 م, الخميس, 28 يناير 21

قال محمد خليل، مدير عام شركة “تربو وان” لطلب خدمات السيارات أونلاين، إن شركته وقعت اتفاقية مع بنك أبو ظبي التجاري ADCB لإتاحة خصومات للعملاء من حاملي البطاقات الائتمانية تصل إلي 50% على خدمات تربو وان.

وأضاف خليل لـ”المال” أن الفترة الماضية شهدت أيضا تعاقد الشركة مع مول العرب لتقديم خدمة الغسيل الجاف للسيارات من خلال فرق مدربة متواجدة على مدار الساعة فى أماكن الانتظار ( PARKING) داخل المول سواء عن طريق طلب حجز الخدمة من الأبلكيشن أو التعامل مباشرة مع العملاء.

وأكد أن فريق “تربو وان” يتولي غسيل السيارة فى غضون دقائق أثناء قيام العميل بالتسوق وقضاء احتياجاته داخل المول، لافتا إلى أن الشركة أطلقت أيضا متجر إلكتروني (Online shop) يتيح للمستخدم شراء كماليات السيارات مثل الإطارات والبطاريات وأجهزة التتبع الآلي للمركبات GPS وأيضا زيوت شل بهدف تقديم توسيع مجالات العمل وتوفير حزمة خدمات متاكاملة للعملاء.

وأشار إلي أن “تربو وان” بصدد التوسع فى مدن جديدة مثل طنطا والجونة، بخلاف القاهرة والجيزة والإسكندرية تزامنا مع التركيز على أدوات الدفع الإلكتروني فى تقديم الخدمة تماشيا مع سياسات الدولة نحو التحول الرقمي والشمول المالي، علاوة على خلق فرص عمل جديدة للشباب وبالأخص الفئات المتضررة من تداعيات فيروس كورونا، والتوسع فى نشر خدمات التطبيق فى التجمعات السكانية المغلقة بمنطقتي الشيخ زايد والتجمع الخامس.

وتعد “تربو وان” أول تطبيق ذكي على أجهزة الهواتف المحمولة يقدم حزمة خدمات متكاملة للسيارات من غسيل سيارات، وتركيب أجهزة تتبع آلي للمركبات GPS وإصلاح واستبدال زجاج السيارات فى موقع العملاء، واستخراج مفاتيح السيارة، وخدمة الإنقاذ، والتأمين على السيارة نفسها.

يشار إلى أن الشركة طرحت مع بداية انتشار فيروس كورونا فى مصر خدمة جديدة لتعقيم السيارات الملاكي باستخدام ضغط البخار ودرجة الحرارة ومواد كيميائية مخصصة للعناية بالمركبات فى مدن القاهرة والجيزة والإسكندرية وتعتمد على تنظيف وتطهير كافة الأسطح الداخلية والخارجية للسيارات.