«تربو وان» تطلق محفظة الهاتف المحمول مع «التجاري الدولي»

تماشيا مع سياسة الدولة نحو المدفوعات الرقمية والشمول المالي

«تربو وان» تطلق محفظة الهاتف المحمول مع «التجاري الدولي»
محمود جمال

محمود جمال

3:44 م, السبت, 18 أبريل 20

اتفقت شركة “تربو وان” لطلب خدمات السيارات أونلاين مع البنك التجاري الدولي CIB على إطلاق خدمة سداد المدفوعات باستخدام محفظة الهاتف المحمول لعملائها.

قال محمد خليل، رئيس الشركة، لـ”المال” إن المحفظة تمكن الشركة من قبول وتحصيل تكلفة جميع أنواع خدمات السيارات أونلاين كبديل عن المدفوعات الورقية، وذلك تماشيًا مع سياسة الدولة للتحول إلى المجتمع اللا نقدي والشمول المالي والحد من تداول الكاش.

وأضاف خليل أن “تربو وان” تعتمد على استخدام تكنولوجيا الدفع باستخدام رمز الاستجابة السريع “الكيو آر كود” فى دفع مقابل حجز الخدمة، وتستهدف ضم مقدمي الخدمات من غسيل وتعقيم سيارات وغيرها إلى النظام المصرفي المصري .

وأكد أن الخدمة تقبل المدفوعات من جميع محافظ الهواتف المحمولة التابعة للبنوك أو شركات المحمول الأربعة العاملة بالسوق المحلية .

“تربو وان” تعد أول تطبيق ذكي على أجهزة الهواتف المحمولة يقدم حزمة خدمات متكاملة للسيارات من غسيل سيارات، وتركيب أجهزة تتبع آلي للمركبات GPS وإصلاح واستبدال زجاج السيارات فى موقع العملاء، واستخراج مفاتيح السيارة، وخدمة الإنقاذ، والتأمين على السيارة نفسها.

وتقدم المنصة خدماتها فى  مدن القاهرة والجيزة والإسكندرية، وتخطط للتوسع فى مدينتين جديدتين خلال العام الجاري فى الدلتا والصعيد ، والوصول إلى 150 ألف عميل على الأبلكيشين.

يشار إلى أن الشركة طرحت مؤخرا خدمة جديدة لتعقيم السيارات الملاكي باستخدام ضغط البخار ودرجة الحرارة والمواد الكيميائية فى مدن القاهرة والجيزة والإسكندرية وتعتمد على تنظيف وتطهير كافة الأسطح الداخلية والخارجية للسيارات ضد كافة أنواع الجراثيم والفيروسات ومنها كورونا والتى يسهل عن طريقها نقل العدوي من شخص لآخر .