ترامب يخرج من المستشفى بعد 3 أيام من إعلان إصابته بفيروس كورونا

جاء ذلك في نبأ عاجل نقلته سكاي نيوز عربية.

ترامب يخرج من المستشفى بعد 3 أيام من إعلان إصابته بفيروس كورونا
المال - خاص

المال - خاص

11:49 م, الأحد, 4 أكتوبر 20

خروج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من المستشفى حيث كان يعالج من فيروس كورنا بعد تحسن حالته .

جاء ذلك في نبأ عاجل نقلته سكاي نيوز عربية.

والجمعة، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إصابته وزوجته ميلانيا ترامب بفيروس كورونا بعد اختلاطه بإحدى مساعداته المصابات، وفي أعقاب ظهور نتيجة “إيجابية” لمسحة خضع لها في وقت سابق.

وكتب دونالد ترامب على تويتر: “الليلة ظهرت نتيجة فحص كورونا إيجابية لي أنا وميلانيا.. سنبدأ الحجر الصحي وعملية التعافي على الفور.. سنتجاوز هذا معا”.

وكان ترامب قال قبل ساعات إنه سيبدأ هو وزوجته ميلانيا ترامب حجرا صحيا، بينما ينتظران نتائج اختبار فيروس كورونا بعد أن ثبتت إصابة إحدى كبار مساعداته بالفيروس.

وكانت هوب هيكس، إحدى المقربات من ترامب وأكثر نيلا لثقته والأطول في خدمته، قد شعرت بأعراض خفيفة أثناء رحلة عودتها إلى مينيسوتا مساء الأربعاء، وتم عزلها والتأكد من إصابتها يوم الخميس.

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأحد أنه بدأ يشعر بتحسن كبيرا في حالته الصحية، لكن الأيام القليلة المقبلة ستكون الاختبار الحقيقي لعلاج من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وقال ترامب في مقطع فيديو تم بثه خلال إقامته في مستشفى بالقرب من واشنطن دي.سي، إنه بدأ يشعر بالتحسن، ويتطلع إلى إنهاء حملته الانتخابية على النحو الذي بدأت به، وفقا لما نشرته شبكة “سكاي نيوز” البريطانية.

وأوضح ترامب: “الفريق الطبي هنا يعمل جاهدا لمساعدتي على استعادة حالتي الصحيفة، ويجب أن أعود لأننا لازلنا يجب علينا أن نجعل أمريكية عظمية مرة أخرى”، وأضاف: “سأعود وأعتقد أنني سأعود قريبا”.