ترافلستارت: 150% نموا في حجم السفر عبر الانترنت

وأضافت، في بيان صحفي اليوم، إن مكاتب "ترافلستارت" موجودة في جميع دول مجلس التعاون الخليجي، والقاهرة ودبي، وقاعدة العملاء الذين يحجزون عبر تطبيق "ترافلستارت" على الإنترنت نمت بشكل كبير.

ترافلستارت: 150% نموا في حجم السفر عبر الانترنت
المال - خاص

المال - خاص

5:32 م, الأربعاء, 24 أبريل 19

قالت بولينا كلوتزبوشر، مسئولة الشئون الرقمية فى شركة “ترافلستارت Travelstart” للسفر عبر الإنترنت، إن الشركة دخلت سوق الشرق الأوسط في عام 2014 ، وحققت “ترافلستارت” نموا في حجم أعمالها في العام الماضي بنسبة 150٪.

وأضافت، في بيان صحفي اليوم، إن مكاتب “ترافلستارت” موجودة في جميع دول مجلس التعاون الخليجي، والقاهرة ودبي، وقاعدة العملاء الذين يحجزون عبر تطبيق “ترافلستارت” على الإنترنت نمت بشكل كبير.

ولفتت إلى أن “ترافلستارت” متأثرة بشدة بالتجانس الحاصل بين المجتمعات فى المنطقة العربية والشرق الأوسط بوجه عام، فهى تخدم العديد من الجنسيات جميعًا باحتياجاتهم وطرق الاتصال المفضلة لديهم، وتنوع هذه المنطقة لا يصدق مما يجعل كل يوم بالنسبة للسفر “مثير” إن لم يكن تحديا جديدا.

ووضعت “ترافلستارت”، القاهرة على رأس الوجهات المفضلة للمسافرين خلال شهر رمضان المعظم الذى يبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة، وشجعت كذلك المسافرين حول العالم لزيارة تلك القائمة المختارة، والتى تشمل القاهرة وأبو ظبى وماليزيا ولندن وكيب تاون، من خلال تقديم عروض خاصة ومكافآت وهدايا سيفوز بها الحاجزون طوال شهر رمضان.