«ترافلستارت» تضع القاهرة على رأس وجهاتها الرمضانية للسفر

ترافلستارت تشجع المسافرين حول العالم خلال شهر رمضان على زيارة وجهات جديدة، بما في ذلك القاهرة وأبو ظبي وماليزيا ولندن وكيب تاون

«ترافلستارت» تضع القاهرة على رأس وجهاتها الرمضانية للسفر
دعاء محمود

دعاء محمود

6:11 م, الأربعاء, 24 أبريل 19

قررت وكالة السفر عبر الإنترنت في إفريقيا والشرق الأوسط “Travel start”، أن تشجع المسافرين حول العالم خلال شهر رمضان على زيارة وجهات جديدة، بما في ذلك القاهرة وأبو ظبي وماليزيا ولندن وكيب تاون، من خلال الإعلان عن خصومات خاصة وقسائم وهدايا للمسافرين على أساس أسبوعي طوال شهر رمضان.

وتضع Travel start هذه المدن كأولوية قصوى للمسافرين خلال شهر رمضان، لأسباب عديدة، الأول هو الاستمتاع بالتجمعات مع العائلات والمعارف خلال شهر رمضان، حيث توجد العديد من الفرص لترتيب الأنشطة المسائية التي تجمع بين الأنشطة الدينية والعائلية. حيث تكون المشاركة على مدار السنة في دورة العمل والحياة بشكل عام.

وتابعت أن هناك أسبابًا أخرى للسفر خلال شهر رمضان، وهي الهروب من الحرارة الشديدة في بعض أنحاء الشرق الأوسط، خاصة في منطقة الخليج التي تشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة في أوائل الصيف، والسفر خلال شهر رمضان إلى الدول ذات درجات الحرارة المعتدلة أو الباردة أفضل.

وقالت Paulina Klotzbuscher، كبير المسئولين الرقميين بالوكالة، إن Travel start دخلت سوق الشرق الأوسط عام 2014، ومنذ ذلك الحين نمت أعمالها بنسبة 150% في العام الماضي، وتتواجد في دول مجلس التعاون الخليجي والقاهرة ودبي، متابعة “ولدينا قاعدة عملاء متنامية خاصة على تطبيقنا الأصلي، الأمر الأكثر إثارة في المنطقة هو مدى عدم تجانس المجتمعات”.