تراخيص مشروعات الثروة الحيوانية والداجنة لأبناء الشهداء وسيناء مجانا

وزير الزراعة يمنح تراخيص مجانية لأسر الشهداء

تراخيص مشروعات الثروة الحيوانية والداجنة لأبناء الشهداء وسيناء مجانا
الصاوي أحمد

الصاوي أحمد

1:26 م, الأحد, 20 أكتوبر 19

قرر الدكتور عز الدين أبو ستيت ، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى ، المواففة على إصدار تراخيص تشغيل جميع أنشطة و مشروعات الثروة الحيوانية و العلفية و الداجنة لكل من أسر الشهداء من الدرجة الأولى ، و لأبناء سيناء دون تحصيل أية مصروفات إدارية نظير خدمات على أن تتحمل الوزارة تلك المصروفات كاملة .

يأتى ذلك فى إطار احتفال وزارة الزراعة و استصلاح الأراضى بانتصارات أكتوبر المجيدة ، و حرصاً على رد الجميل لمن ضحوا بأغلى ما لديهم و قدموا أرواحهم فداء للوطن ، و استشهدوا حفاظاً على وحدة الوطن وسلامة أراضيه لنحيا آمنين فى ديارنا .

كما شدد واستصلاح الأراضي على تشجيع ودعم جميع الأنشطة والمشروعات المرتبطة بتنمية الثروة الحيوانية والعلفية والداجنة على أرض الفيروز مع تقديم جميع التيسيرات و الدعم الفنى و الإرشادى من خلال إرسال قوافل زراعية تضم متخصصين من كل من قطاع تنمية الثروة الحيوانية و الداجنة و الهيئة العامة للخدمات البيطرية إلى أرض الفيروز.

و ذلك لدراسة أى مشكلات أو عقبات تُجابه تنمية و تطوير الثروة الحيوانية و الداجنة على أرض الواقع مع طرح الحلول العلمية و العملية السليمة للاستفادة من تلك المناطق الواعدة بشمال سيناء لتشجيع الاستثمار الداجنى فيها .