تراجع طفيف في أسعار العملات الأجنبية بنهاية تعاملات الأحد أمام الجنيه

تراجع الدولار الأمريكي بقيمة 4 قروش بنهاية تعاملات اليوم داخل البنك المركزي

تراجع طفيف في أسعار العملات الأجنبية بنهاية  تعاملات الأحد أمام الجنيه
‫محمود الصباغ‬‎

‫محمود الصباغ‬‎

7:43 م, الأحد, 10 يناير 21

شهدت سلة الأجنبية  بنهاية التداولات اليوم الأحد 10 يناير 2021، حالة من التراجع الطفيف أمام الجنيه المصري عن تعاملات الإثنين، بحسب آخر تحديثات البنك المركزي المصري.

على الجانب الآخر أنهت العملات العربية تعاملات اليوم، أمام نظيرها المصري داخل السوق الرسمية بتراجع طفيف عن مستوى تداولات الأسبوع الماضي.

سعر الدولار في البنوك المصرية

شهد متوسط سعر الدولارحالة من التراجع أمام الجنيه بالبنوك المصرية بمستهل تعاملات ليصل إلي مستوي 15.61 جنيه للشراء و15.71 جنيه للبيع.

وعن أقل سعر للعملة الأمريكية في السوق المحلية المصرية يقدم بنك أبو ظبي الأول السعر عند 15.64 جنيه للشراء.

سعر اليورو في البنوك المصرية

هبطت مؤشرات متوسط سعر العملة الأوروبية في البنك المركزي المصري  مقابل نظيرها المصري داخل السوق إلى مستوى 19.08 جنيه للشراء،19.20 جنيه للبيع.

وداخل أكبر مصرف حكومي البنك الأهلي المصري بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي 19.16 جنيه للشراء، 19.41 جنيه للبيع بنهاية التعاملات اليوم.

ويقدم بنك البركة الإسلامي أعلى سعر لبيع العملة الأوروبية داخل السوق المصرية اليوم الاثنين عند مستوى 19.46 جنيه.

سعر الجنيه الإسترليني في البنوك المصرية

كما جاء سعر الجنيه الإسترليني بحسب شاشى العملات على موقع البنك المركزي المصري مقابل الجنيه المصري اليوم  21.19 جنيه للشراء، و21.81 جنيه للبيع.

ويقدم بنك البركة الاسلامي أعلى قيمة داخل السوق المصرية لبيع العملة الإنجليزية عند مستوى 21.84 جنيه

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية

اختتمت العملة السعودية الريال السعودي أمام الجنيه المصري على شاشة البنك المركزي المصري اليوم الأحد عند مستوى 4.16 جنيه للشراء، 4.18 جنيه للبيع.

وعن اقل مستوى للعملة السعودية داخل سوق الصرف في مصر، يقدم بنك المصرف المتحد السعر عند مستوى 4.04 جنيه للشراء.

سعر الدرهم الإماراتي في البنوك المصرية

وبحسب تقرير المال على متوسط أسعار العملات العربية في السوق المصرية المصدرة من البنك المركزي المصري وصل سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في نهاية تعاملات اليوم الاثنين إلى مستوى 4.25 جنيه للشراء، 4.27 جنيه للبيع.

ويقدم أكبر مصرفين حكومين في السوق المحلية المصرية (الأهلي المصري) و( مصر) سعر صرف الدرهم الإماراتي في نهاية التداولات عند 4.24 جنيه للشراء، 4.29 جنيه للبيع.