تدشين مول Frontegate بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 500 مليون جنيه

أنظمة السداد مختلفة بأقساط على 6 سنوات بدون مقدم، وسيتم تسليم المشروع بالكامل خلال عام 2022، بمبيعات متوقعة تتعدى الـ 600 مليون جنيه تقريبا.

تدشين مول Frontegate بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 500 مليون جنيه
خالد الأسمر

خالد الأسمر

9:49 م, السبت, 3 أغسطس 19

دشنت، شركة CCR، اليوم، أول مول تجاري إداري طبي وهو مول Frontegateعلى بوابة العاصمة الإدارية، والذي يقع أمام القرية الأوليمبية على طريق السويس – القاهرة، ويضم وحدات تجارية تبدأ من ٤٥ مترا ومكاتب وعيادات تبدأ من ٦٥ مترا بأنظمة سداد مختلفة بدون مقدم.

تفاصيل مشروع المول

من جانبه، قال محمد نوح رئيس قطاع التسويق بالشركة ، إن حجم الاستثمارات بالمشروع تقدر بـ 500 مليون جنيه.

وأشار إلى أن المول عبارة عن دور أرضي و7 طوابق ما بين إداري وتجاري وطبي بالإضافة إلى وحدات فندقية بالطابق الأخير.

وأضاف نوح، أن المشروع يقع على مساحة 170 ألف فدان، لافتا أن المبنى مقسم لجزئين جزء مبنى طبي كامل والجزء الأخر مباني إدارية وتجارية.

وأشار، إلى أن المشروع يتضمن مساحات مختلفة سواء في الإداري أو التجاري تبدأ من 45 متر مربع.

ولفت إلى أن سعر المتر للتجاري تصل إلى 37 ألف جنيه أما بالنسبة لسعر المتر الإداري 31500 ألف جنيه.

وأوضح، أن أنظمة السداد مختلفة بأقساط على 6 سنوات بدون مقدم، وسيتم تسليم المشروع بالكامل خلال عام 2022، بمبيعات متوقعة تتعدى الـ 600 مليون جنيه تقريبا.

إجراءات الدولة تتيح فرصا للجميع

وأكد محمد نوح رئيس قطاع التسويق بشركة ccr أن مول frontegate يعتبر فرصة استثمارية كبيرة من حيث موقعه، مؤكدا أن جميع وحدات المول ستطل على واجهة الميدان ولا توجد أي وحدات داخلية.

فيما أعلن شريف الهواري رئيس مجلس ادارة ccr، خلال مؤتمر صحفي اليوم أن الشركة استطاعت الاستحواذ على أهم قطعة تجارية في العاصمة الإدارية والتي تقع على محور الأمل أهم طرق العاصمة، بالإضافة موقعه أمام أكثر المناطق من حيث الكثافة السكانية داخل العاصمة وهما منطقتي r2 و r3.

وأضاف، أن الإجراءات التي تتبعها الدولة بأكبر المشروعات تعطي فرصة للشركة لضخ استثماراتها بالعاصمة الجديدة بعد أن كانت المشروعات الضخمة تقتصر على شركات بعينها وأشخاص محددين في عهود سابقة.