تدشين موقع إلكتروني لتسجيل قراءة عدادات المياه بمدينة بدر

تسجيل القراءات الخاصة بالعدادات على مدار الـ(24) ساعة

تدشين موقع إلكتروني لتسجيل قراءة عدادات المياه بمدينة بدر
بدور إبراهيم

بدور إبراهيم

1:52 م, الأربعاء, 27 نوفمبر 19

أعلن المهندس عمار مندور،رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، تدشين موقع إلكتروني جديد ، لإرسال وتسجيل القراءات الخاصة بعدادات المياه على مدار الـ(24) ساعة طوال أيام الأسبوع، حرصاً على توفير الوقت والجهد والمشقة على سكان المدينة بهذا الشكل التقني.

وأضاف بأنه جارٍ تجهيز الموقع على أعلى مستوى من التقنيات الجديدة والبرمجة ومتصل مباشرةً بشبكة الكمبيوتر الخاصة بإدارة مياه الشرب لجهاز المدينة، لإرسال جميع بيانات المشتركين الذين لديهم عدادات مياه ، ويستقبل كلاً من(تسجيل الاستهلاك – شكاوى الخدمة – معرفة الاستهلاك السابق للمستخدم – إجمالي المديونيات) كمرحلة أولى من عمل الموقع.

وأوضح بأنه يتعين على كل مشترك في خدمة مياه الشرب البحث برقم الاشتراك من خلال آخر فاتورة استهلاك سابقة لدى المشترك، كما يسمح للمستخدم بأن يبحث عن فاتورة الاستهلاك بالاسم في حالة عدم توفير رقم الاشتراك الخاص بالعميل،.

وأضاف بأنه يتيح لإدارة مياه الشرب بالجهاز تقديم خريطة واضحة بأماكن ضعف المياه بالمدينة إلكترونياً على مدار الساعة، وفى خلال ثوانٍ معدودة للعمل على تحسين مستوى الخدمة بتلك المناطق.

ونوه إلى تفعيل الموقع الجديد مع بداية شهر ديسمبر المقبل، مشيراً إلى أن المرحلة الثانية من الخدمات ستستقبل سداد الفواتير عن طريق الفيزا والكروت الذكية “الفون كاش”، وخدمة السداد عن طريق فوري ستظل موجودة بجانب التسديد اليدوي.