«تداول» السعودية تمنح «هيرميس» جائزة أفضل دار أبحاث

بناءً على الأبحاث والاجتماعات والمؤتمرات ومكالمات النتائج التي عقدتها خلال العام.

«تداول» السعودية تمنح «هيرميس» جائزة أفضل دار أبحاث
مصطفى طلعت

مصطفى طلعت

5:51 م, الأربعاء, 15 فبراير 23

منحت البورصة السعودية “تداول” المجموعة المالية هيرميس القابضة جائزة أفضل دار ابحاث في المنطقة، وذلك في حفل توزيع جوائز سوق رأس المال السعودي لعام 2022.

ومنحت البورصة السعودية “هيرميس” الجائزة بناءً على الأبحاث والاجتماعات والمؤتمرات ومكالمات النتائج التي عقدتها خلال العام.

جاء ذلك على هامش قمة سوق المال السعودية التي تعقد في الرياض والتي شهدت توقيع البورصة المصرية ومجموعة تداول السعودية مذكرة تفاهم بغرض تعزيز جهود التعاون المشترك، بحضور الدكتور محمد فريد، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية.

وتحظى المجموعة المالية هيرميس القابضة بتواجد مباشر في 14 دولة عبر أربع قارات، حيث نشأت الشركة في السوق المصري.

وتوسعت المجموعة على مدار 39 عامًا لتتحول من بنك استثمار في منطقة الشرق الأوسط فقط إلى بنك شامل في مصر وبنك الاستثمار الرائد في الأسواق الناشئة والمبتدئة.

وتنفرد المجموعة بفريق عمل قادر على تقديم باقة من الخدمات المالية والاستثمارية، تتنوع بين الترويج وتغطية الاكتتاب وإدارة الأصول والوساطة في الأوراق المالية والبحوث والاستثمار المباشر بالأسواق الناشئة والمبتدئة.

وتمتلك المجموعة منصة رائدة في مصر تتخصص في خدمات التمويل غير المصرفي، والتي تغطي أنشطة متعددة تضمن التمويل متناهي الصغر والتأجير التمويلي والتخصيم بالإضافة إلى خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) والتمويل العقاري والتأمين.

ومن خلال استحواذها مؤخرًا على حصة الأغلبية في aiBANK، سمح ذلك للشركة أيضًا بتقديم منتجات وخدمات مصرفية