تداعيات «كورونا» على نموذج أعمال الصحف الاقتصادية.. جلسة نقاشية لـ«الصحفيين الدوليين»

رئيس تحرير جريدة المال يتناول كيفية إدارة المؤسسات الصحفية في ظل جائحة كوفيد-19

تداعيات «كورونا» على نموذج أعمال الصحف الاقتصادية.. جلسة نقاشية لـ«الصحفيين الدوليين»
أحمد عواد

أحمد عواد

7:34 م, الثلاثاء, 16 يونيو 20

تعقد شبكة الصحفيين الدوليين ويبينار عن إدارة المؤسسات الصحفية في ظل جائحة فيروس كورونا «كوفيد-19»، الخميس المقبل، وذلك ضمن البرنامج التدريبي للصحفيين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالتعاون مع مشروع فيسبوك للصحافة.

ويستعرض حازم شريف رئيس تحرير جريدة المال خلال هذه الجلسة، تداعيات أزمة كورونا على نموذج أعمال الصحف الاقتصادية، والتكيف مع المتغيرات الآنية، وكيفية التخطيط لمواجهة آثار جائحة كوفيد-19 على مستقبل الإيرادات السنوية.

ويبث الويبينار عبر تطبيق زووم، في الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة يوم الخميس 18 يونيو، ويتسنى للمشاركين خلال هذه الجلسة المناقشة في محاورها وعرض أسئلتهم من خلال التسجيل في الرابط التالي، في موعدٍ أقصاه صباح الخميس.

برنامج حلول مواقع التواصل الاجتماعي بالتعاون مع فيسبوك

يأتي ذلك ضمن برنامج حلول مواقع التواصل الاجتماعي، الذي ينظمه المركز الدولي للصحفيين بالتعاون مع مشروع فيسبوك للصحافة، من خلال مجموعة من الجلسات النقاشية التي تبث باللغة العربية عبر تطبيق زووم، بهدف تعزيز المهارات الرقمية للصحفيين في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

كما يتم عرض هذه الجلسات أيضًا من خلال تقنية البث المباشر عبر فيسبوك، من خلال الصفحة الرسمية لشبكة الصحفيين الدوليين، وكذلك عبر ملتقى الصحفيين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.