تحويلات مرورية في محوري «الميثاق» و«تحيا مصر».. تعرف عليها

لتنفيذ أعمال رفع الكمرات لمشروع كوبري سيارات بمحور تحيا مصر.

تحويلات مرورية في محوري «الميثاق» و«تحيا مصر».. تعرف عليها
أماني عوض

أماني عوض

3:23 م, الثلاثاء, 24 سبتمبر 24

قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع تنفيذ أعمال رفع الكمرات لمشروع كوبري سيارات بمحور تحيا مصر، مرورًا أعلى محور الميثاق.

ويستلزم غلق كلي لمحور الميثاق بالاتجاهين مع إجراء التحويلات المرورية اللازمة، وذلك على النحو التالي:

الغلق الكلي لمحور تحيا مصر (مسطح الكوبرى المشار إليه)، للقادم من محور الميثاق إتجاه ميدان جاردينيا، اعتبارًا من الساعة 12 صباحًا وحتى الساعة 6 صباحًا، يوم الأربعاء الموافق 25/9/2024م مع تحويل حركة المرور بالإتجاه الأخر ليعمل بنظام الاتجاهين.

وغلق محور الميثاق، بالاتجاه القادم من كوبري الفطيم إتجاه الحي العاشر إعتباراً من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً، يوم الخميس الموافق 26/9/2024، مع تحويل حركة المرور ليسلك يميناً محور تحيا مصر فى الدوران والعودة إتجاه محور الميثاق مرة أخرى.

ولمحور الميثاق في الإتجاه القادم من الحى العاشر إتجاه كوبرى الفطيم إعتباراً من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً يوم الجمعة الموافق 27/9/2024، مع تحويل حركة المرور ليسلك يميناً إتجاه خلف نادى توليب الزهراء، فالدوران والعودة إتجاه محور الميثاق مرة أخرى.

من جانبها، تضع الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.