تحويلات مرورية بطريق مصر - الإسماعيلية الصحراوي لمدة شهرين.. تعرف عليها

لوجود أعمال تطوير ورفع كفاءة للطريق.

تحويلات مرورية بطريق مصر - الإسماعيلية الصحراوي لمدة شهرين.. تعرف عليها
أماني عوض

أماني عوض

1:16 م, الأثنين, 27 أبريل 20

قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة، تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، على طريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي، لمدة شهرين.

يأتي ذلك تزامنًا مع إجراء أعمال تطوير طريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي، بالمنطقة الكائنة من كوبري الحرفيين وحتى كوبري التعمير، على مدار اليوم بالكامل.

وتبدأ التحويلات المرورية اعتبارًا من الساعة السابعة مساءً يوم الثلاثاء، الموافق 28/4/2020، ولمدة شهرين، استكمالاً لأعمال رفع الكفاءة.

وتنشر “المال”، التحويلات المرورية التى تجريها المرور على النحو التالي:

أولا: القادم من كوبرى التعمير تجاه كوبرى الحرفيين، يسلك المحاور الآتية:

– يتم تحويل الطريق للطريق البطىء الموازى لهذه الوصلة، على أن يتم استكمال السير عقب ذلك لكوبرى الحرفيين ومحور جسر السويس.

ثانيًا: القادم من كوبرى الحرفيين تجاه كوبرى التعمير يسلك المحاور الآتية:

– القادم من محور جوزيف تيتو ويرغب في الاستكمال بطريق مصر/الإسماعيلية الصحراوى، يتم غلق كوبرى الحرفيين والاستكمال بالمسطح اتجاه محور جوزيف فكوبرى أحمد جلال المستحدث فمحور الدائري، اتجاه السلام أو القاهرة الجديدة أو طريق مصر/ الإسماعيلية الصحراوى أو محور سعد الدين الشاذلى إتجاه العبور.

– القادم من محور جسر السويس يسلك يميناً إجبارى تجاه محور جوزيف تيتو، ثم الدوران أسفل كوبرى الحرفيين، والاستكمال بشارع جوزيف تيتو فكوبرى أحمد جلال المستحدث فمحور الدائرى، أو محور سعد الدين الشاذلى.

ووجهت المرور بوضع اللافتات الإرشادية والإضاءات التحذيرية بالمنطقة، محل الأعمال.