تحويلات مرورية بشارع يوسف عباس بسبب «المونوريل».. تعرف عليها

تستمر لمدة 60 يومًا.

تحويلات مرورية بشارع يوسف عباس بسبب «المونوريل».. تعرف عليها
أماني عوض

أماني عوض

4:03 م, الجمعة, 29 أكتوبر 21

نفذت الإدارة العامة لمرور القاهرة -اليوم الجمعة- تحويلات مرورية في شارع يوسف عباس بالتزامن مع استكمال أعمال إنشاء جسم محطة “الاستاد” لمشروع المونوريل، والتي تستمر لمدة 60 يومًا، مع تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.

وأجرت المرور غلق لشارع يوسف عباس للقادم من طريق النصر، اتجاه طريق العروبة بالوصلة من تقاطعه مع شارع ابن فضلان، وحتى تقاطعه مع شارع خضر التوني، غلق كلى بطول 320 متر، مع تنفيذ تحويلات مرورية على النحو التالي:

-القادم من مناطق طريق النصر إتجاه طريق العروبة يسلك يمينًا، إلى شارع ابن فضلان فشارع عمارات التوفيقية، فيسارًا شارع خضر التونى فيمينًا شارع يوسف عباس اتجاه طريق العروبة.

-القادم من إتجاه طريق العروبة، يسلك يميناً إلى شارع ابن فضلان، فشارع الطيران فيسارًا تجاه العروبة.

-غلق جزئي لشارع يوسف عباس للقادم من طريق العروبة، إتجاه طريق النصر بالمنطقة المقابلة للوصلة من تقاطعه مع شارع إبن فضلان، وحتى تقاطعه مع شارع خضر التونى وإنشاء طريق بديل عن طريق إزالة الأرصفة الملاصقة، لاستاد القاهرة ونادى الزهور بعرض (9متر).

من جانبها، عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة، الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

على صعيد متصل، تطلب استكمال أعمال إنشاء جسم محطة الشهيد هشام بركات، بمشروع المونوريل في شارع يوسف عباس تنفيذ الآتي:

-غلق شارع يوسف عباس للقادم من شارع عبد العزيز الشناوي، إتجاه طريق النصر بالوصلة من تقاطعه مع شارع السوق، وحتى تقاطعه مع شارع المهندسين العسكريين غلق كلى بطول (350 متر) مع تنفيذ تحويلات مرورية على النحو التالي:

-القادم من مناطق شارع عبد العزيز الشناوى إتجاه طريق النصر يسلك يميناً إلى شارع السوق، فيساراً خلف مدرسة الشهيد “رامى محمد الجنجيهى”، فيساراً شارع المهندسين العسكريين فيميناً إلى شارع يوسف عباس تجاه طريق النصر.

-غلق جزئى لشارع يوسف عباس للقادم من طريق النصر، إتجاه شارع عبد العزيز الشناوى بالمنطقة المقابلة للوصلة من تقاطعه مع شارع السوق، وحتى تقاطعه مع شارع المهندسين العسكرين وإنشاء طريق بديل عن طريق إزالة الأرصفة بعرض (9 أمتار).