تحويلات مرورية بالدائري الأوسطي بمنطقة البدرشين - مصر الفيوم الصحراوي.. تعرف عليها

ويستلزم غلق من الاتجاهين.

تحويلات مرورية بالدائري الأوسطي بمنطقة البدرشين - مصر الفيوم الصحراوي.. تعرف عليها
أماني عوض

أماني عوض

3:19 م, الأربعاء, 2 يونيو 21

قررت الإدارة العامة للمرور تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة، وتسيير الحركة المرورية، لتنفيذ أعمال تجارب تحميل لكبارى مشروع الطريق الدائري الأوسطي بمنطقة البدرشين -مصر الفيوم الصحراوي، مما يستلزم غلق الطريق المشار إليه إبتداءً من الساعة 6 صباحًا يوم الجمعة الموافق 4/6/2021 وحتى الساعة 6 صباحًا لمدة 24 ساعة.

ويغلق الطريق من الاتجاهين ابتداءً من أسوان الزراعي حتى طريق مصر الفيوم الصحراوى من الساعة 6 صباحًا إلى الساعة 10 صباحًا يوم الجمعة الموافق 4/6/2021، ويفتح الحركة المرورية في الاتجاه القادم من حلوان إلى طريق مصر الفيوم الصحراوي، واستمرار غلق الاتجاه القادم من طريق مصر الفيوم إلى حلوان من الساعة 6 صباحًا إلى الساعة 6 مساءً.

وتتولى الإدارة العامة للمرور تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتنفيذ تحويل الطريق الدائري الأوسطي للقادم من محور الضبعة اتجاه الأوتوستراد لمنازل طريق الفيوم إتجاه الدائري الإقليمي.

كما تتولى الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة تعيين الخدمات المرورية بطريق أسوان الزراعى، لتيسير الحركة المرورية للقادم من الأوسطى اتجاه البدرشين، وكذلك تعين الخدمات المرورية بمنازل الدائرى الأوسطى من طريق أسوان الزراعى “البدرشين”.

من جانبها، تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.