تحرير 68 محضر إشغال طريق نظافة بمرسى مطروح

شن مجلس مدينة مرسى مطروح، بالتعاون مع إدارة شرطة المرافق، حملات مكثفة لإزالة الإشغالات والتعديات بوسط المدينة للحفاظ على المظهر الحضارى والسياحي.

تحرير 68 محضر إشغال طريق نظافة بمرسى مطروح
معتز محمود

معتز محمود

4:43 م, الخميس, 15 أغسطس 19

شن مجلس مدينة مرسى مطروح، بالتعاون مع إدارة شرطة المرافق، حملات مكثفة لإزالة الإشغالات والتعديات بوسط المدينة للحفاظ على المظهر الحضاري والسياحي بالمدينة، ومنع أى تجاوزات أو عشوائيات تعيق حركة المرور والمشاة، وأسفرت عن تحرير 68 محضرًا، منها 49 لعدم الالتزام بالنظافة و19 إشغال طريق.

وصرح اللواء وليد المعداوي، رئيس مدينة مرسى مطروح، بأن الحملة أسفرت عن تحرير 68 محضرًا منها 49 لعدم الالتزام بالنظافة، و19 إشغال طريق.

وأضاف أن الحملة جاءت تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، ومتابعته الميدانية المستمرة والتوجيه بسرعة إعادة الانضباط والحفاظ على الشكل الحضاري والجمالي للمحافظة.

وشدد محافظ مطروح على استمرار وتكثيف الحملات لإزالة ورفع جميع الإشغالات المخالفة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين لإعادة الانضباط للشوارع، والقضاء على ظاهرة العشوائيات التى تعوق سير المارة والسيارات وتؤثر على الشكل الجمالي والحضاري للمحافظة، خاصة مع تزايد الإقبال السياحى على المحافظة.