تحرير 300 محضر و600 حالة إشغال مخالفة خلال شهر في مرسى مطروح

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح عن تحرير 300 مخالفة إشغال ونظافة وبائع متجول خلال شهر

تحرير 300 محضر و600 حالة إشغال مخالفة خلال شهر في مرسى مطروح
معتز محمود

معتز محمود

5:38 م, الأثنين, 27 يوليو 20

أعلن وجيه عبد الرازق ، رئيس مدينة مرسى مطروح ، عن قيام حملة مكبرة بشوارع الثانوية والجلاء وليبيا وعمر المختار وعلم الروم وشكري القوتلي لإزالة إشغالات الطريق المخالفة للباعة الجائلين، وذلك تنفيذا لتكليفات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف حملات إزالة إشغالات الطريق المخالفة بالشوارع والميادين الرئيسية لفرض الانضباط بالشارع بالتزامن مع الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا المستجد.

وأسفرت عن تحرير 55 محضر إشغال وبائع متجول ونظافة والتحفظ على 350 حالة تعد على الشوارع والمحال التجارية المخالفة التي احتلت الأرصفة من خلال الحملة المكبرة من مجلس المدينة وشرطة المرافق.

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح عن تحرير 300 مخالفة إشغال ونظافة وبائع متجول خلال شهر والتحفظ على أكثر من 600 حالة إشغال لعربات ثابتة ومتحركة للباعة الجائلين بالشوارع والميادين الرئيسية.

التحفظ على كافة أنواع إشغالات الطريق التي تحتل الأرصفة

وأشار إلى أنه يتم رفع والتحفظ علي كافة أنواع اشغالات الطريق التي تحتل الارصفة ومراجعة تراخيص المحال التجارية، بالإضافة إلى إزالة إشغالات الطريق المخالفة التي تعيق سير المواطنين خلال أوقات حظر التجوال لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وناشد رئيس مدينة مرسى مطروح أصحاب المحال التجارية بعدم إشغال الأرصفة والطريق والتعاون مع مجلس المدينة؛ للحد من انتشار الباعة الجائلين حفاظ علي الشكل الحضاري للمدينة.