تحرير محاضر لمنشآت سياحية مخالفة بمطروح

أسفرت الحملة عن تحرير 9 محاضر

تحرير محاضر لمنشآت سياحية مخالفة بمطروح
معتز محمود

معتز محمود

4:08 م, الجمعة, 7 فبراير 20

حررت لجنة التفتيش على المنشآت السياحية المخالفة فى مطروح عدة محاضر لمخالفات خلال أعمال تفتيش على عدد من المطاعم والكافيهات بالمحافظة.

ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح باستمرار الحملات الصحية بمشاركة جميع الجهات المعنية على كافة المحلات للاطمئنان على سلامة السلع المعروضة للمواطنين، والتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

ونظمت لجنة التفتيش على المنشآت السياحية برئاسة إدارة السياحة والمصايف بمحافظة مطروح حملة للتفتيش على عدد من المطاعم والكافيهات بمدينة مرسى مطروح لمتابعة سلامة المعروض للمواطنين من المواد الغذائية والمشروبات حفاظا على سلامتهم .

لجنة التفتيش للمنشآت السياحية تحرر 9 محاضر مخالفات

أسفرت الحملة عن تحرير 9 محاضر مخالفات عدم وجود شهادات صحية وإهمال فى النظافة بالإضافة إلى 10 إنذارات بالمخالفات لتلافى الملاحظات، مع التنويه بتلقي إدارة السياحة والمصايف بالمحافظة أي شكاوى من المواطنين تجاه أي منشأة سواء مطعم أو كافيه أو فندق لحلها .

كما وجه محافظ مطروح باستمرار الحملات الصحية بمشاركة جميع الجهات المعنية على كافة المنشآت السياحية والمحلات والمطاعم للاطمئنان على سلامة السلع المعروضة للمواطنين والتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.