تحركات صاعدة في سعر اليورو مقابل الجنيه المصري

ارتفاع السعر أكثر من 9 قروش في أغلب البنوك

تحركات صاعدة في سعر اليورو مقابل الجنيه المصري
‫محمود الصباغ‬‎

‫محمود الصباغ‬‎

11:46 ص, الأربعاء, 20 يناير 21

عاود سعر صرف اليورو الأوروبي صعوده امام الجنيه المصري في عدد من البنوك العاملة في السوق المصرية، ليصل متوسط سعر صرف اليورو اليوم مقابل الجنيه المصري داخل سوق الصرف المصرية مستوى الشراء والبيع 18.98 ، 19.11 جنيه.

سعر اليورو في بنك مصر

عاودت اسعار صرف اليورو داخل بنك مصر الصعود مجددا مقابل الجنيه المصري داخل بنك مصر ثاني أكبر مصرف حكومي في السوق المحلية من حيث الأًصول ، لتصل إلى 18.99 جنيه للشراء، و19.16 للبيع.

سعر اليورو في البنك الأهلي المصري

وعلى نفس المستوى داخل بنك مصر .. ارتفع السعر داخل أكبر مصرف حكومي في السوق المصرية من حيث الأصول البنك الأهلي المصري وصل سعر صرف اليورو الأوروبي مقابل الجنيه إلى مستوى 18.87 جنيه للشراء، و19.06 جنيه للبيع.

سعر اليورو في المصرف العربي الدولي

كما صعدت اسعار الشراء والبيع لليورو الأوروبي، امام الجنيه المصري داخل بنك المصرف العربي الدولي، إلى مستوى 18.92 جنيه للشراء، و19.04 جنيه للبيع.

سعر اليورو اليوم في البنك العربي الأفريقي الدولي

وفيما يخص مستويات الشراء والبيع للعملة الأوروبية، زادت داخل البنك العربي الأفريقي الدولي، مقابل الجنيه المصري لتصل إلى مستوى 18.99 جنيه للشراء، 18.17 جنيه للبيع.

سعر اليورو اليوم فى بنك cib

وأظهرت أحدث التقارير عن العملات في السوق المحلية .. ارتفع السعر داخل أكبر بنك مصرى خاص بالسوق المحلية من حيث الأصول، إلى مستوى 19.02 جنيه للشراء، و19.18 جنيه للبيع.

سعر اليورو في بنك فيصل الإسلامي

وعن التداول على العملة الأوروبية مقابل الجنيه المصري داخل بنك فيصل الاسلامي، وصل السعر إلى 18.85 جنيه للشراء، و19.02 للبيع.

سعر اليورو اليوم في شركات الصرافة

كما جاءت أسعار اليورو الأوروبي داخل شركات الصرافة العاملة في السوق، وصل مستوى صرف اليورو الأوروبي ، داخل شركة مصر للصرافة التابعة لبنك مصر، لمستوى 18.96 جنيه للشراء، و19.14 للبيع.

أعلى سعر لبيع اليورو في مصر

وفيما يخص اعلى سعر للعملة الأوروبية مقابل الجنيه المصري.. يتيح بنك التعمير والاسكان مستوى السعر عند 19.20 جنيه للشراء