تحديث قصص الفيس بوك بالأوامر الصوتية.. ميتا تطلق تحديثا جديدا لنظارات RayBan Meta

من خلال إصدار البرنامج 8.0

تحديث قصص الفيس بوك بالأوامر الصوتية.. ميتا تطلق تحديثا جديدا لنظارات RayBan Meta
نيفين نبيل

نيفين نبيل

5:49 م, السبت, 7 سبتمبر 24

أطلقت شركة ميتا حديثًا جديدًا لنظارات  “راي بان ميتا” الذكية يسمح للمستخدمين بتحميل القصص، ليس فقط على انستجرام ولكن أيضًا على فيسبوك بدون استخدام اليدين تمامًا. في السابق، كانت هذه الميزة حصرية على  انستجرام، حيث كان بإمكان المستخدمين مشاركة القصص عبر الأوامر الصوتية باللغة الإنجليزية.

وفقًا لمنشور على Reddit بواسطة حساب يُدعى Oasisantonio، أصبح إصدار البرنامج 8.0 متاحًا الآن للتنزيل والتثبيت على نظارات Ray-Ban Meta الذكية. وفقًا لسجل التغييرات الرسمي، يمكن للمستخدمين الناطقين باللغة الإنجليزية الآن التقاط الصور وتحميلها بدون استخدام اليدين تمامًا إلى قصص فيس بوك، حيث يقدم التحديث دعمًا لأوامر صوتية على راي بان ميتا.

من خلال النقر على Ray-Ban Meta وتفعيل كاميرا بدقة 12 ميجابكسل تلتقط الصورة وتحملها مباشرة على فيس بوك، و من ناحية أخرى، وهناك خاصية أخرى تمكن المستخدم ومرتدي النظارة من تجميل آخر صورة تم التقاطها بالفعل إلى قصص فيس بوك من خلال الأمر الصوتي فقط.

ولكن يحتاج مستخدمو Ray-Ban Meta إلى أحدث إصدار من Meta View وتطبيق Facebook، بالإضافة إلى إصدار البرنامج 8.0، ثم بعد ذلك التوجه إلى إعدادات التطبيق لربط حساباتهم على Facebook أو Instagram وتمكين خاصية المشاركة بدون استخدام اليدين.

في يونيو من هذا العام، أضافت يمتا القدرة على التقاط تسجيلات فيديو تصل مدتها إلى 3 دقائق باستخدام نظارات Ray-Ban Meta الذكية، وهي ترقية من الحد الأقصى السابق الذي يبلغ دقيقة واحدة.

تجدر الإشارى إلى أنه بعد إلغاء خططها للإعلان عن سماعة XR عالية الجودة مستوحاة من Apple Vision Pro (التي بدأت Meta العمل عليها العام الماضي)، أشارت الشائعات الأخيرة إلى أن Meta تستعد لإطلاق نسخة ميسورة التكلفة من Meta Quest 3، ربما بدون وحدة تحكم. ويمكن إطلاق وحدة التحكم في وقت ما في سبتمبر.

نيفين نبيل

نيفين نبيل

5:49 م, السبت, 7 سبتمبر 24