تحت رعاية وزارة السياحة.. انطلاق معرض «هيس- هوتيل إكسبو» غداً

يعد أكبر معرض متخصص فى مستلزمات الفنادق والكافيهات والمطاعم والمخابز والحلواني والآيس كريم.

تحت رعاية وزارة السياحة.. انطلاق معرض «هيس- هوتيل إكسبو» غداً
دعاء محمود

دعاء محمود

3:21 م, الأحد, 27 أكتوبر 19

ينطلق غد الاثنين معرض «هيس- هوتيل إكسبو» فى دورته التاسعة والثلاثين، والمقام في الفترة من 28 إلى 31 أكتوبر بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، ويعد أكبر معرض متخصص فى مستلزمات الفنادق والكافيهات والمطاعم والمخابز والحلواني والآيس كريم.

ويقام المعرض هذا العام تحت شعار أكبر تخفيضات وعروض مميزة خلال فترة المعرض مقدمة من الشركات تشجيعاً لحركة السياحة، وتقديم كل ما هو حديث للعملاء، تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة وجمعية الطهاة المصريين.

وقال بيان صحفي صادر عن المعرض، إن الحدث يقام سنويًّا في 5 قاعات بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات على مساحة 20000 متر مربع، ويشترك فى هذا المعرض أكثر من 250 شركة مصرية وأجنبية.

وأضاف البيان أن المعرض ينقسم إلى 6 قطاعات تخدم القطاع الفندقى والكافيهات والمطاعم والمخابز والحلواني والآيس كريم فى مصر.

ولفت البيان إلي أن المعرض يخدم عدة مجالات وهي الكافيتيريات والمطاعم، الفنادق، القرى السياحية والمنتجعات، المراكب العائمة، المكاتب الإستشارية، دور القوات المسلحة والنوادي، محلات الحلواني والآيس كريم والمخابز، محلات الوجبات السريعة، المستشفيات، شركات البترول، المغاسل التجارية، القصور والفيلات، مصانع اللحوم، شركات كاترينج الطائرات والجامعات والسوبر ماركت.

ويستضيف معرض هيس- هوتيل إكسبو هذا العام مسابقة “كأس أفريقيا لفنون الطهي”، حيث تعد مسابقة القارة الأفريقية المسابقة الوحيدة المعتمدة من المنظمة العالمية لجمعيات الطهاة “وورلد شفس”، وهي تجمع فرق من شباب الشيفات من كل أنحاء أفريقيا ليتنافسوا فيها.

ويحق لكل دولة الاشتراك بفريق واحد مكون من 4 أفراد والدول المشاركه هذا العام هى ( جنوب أفريقيا – غانا – تونس – مصر – الامارات).