تحالف اليانس العالمي يختار مكتب صبور كاستشاري لمشروع دايموند سيتي بالعاصمة الإدارية

باستثمارات 100 مليار جنيه

تحالف اليانس العالمي يختار مكتب صبور كاستشاري لمشروع دايموند سيتي بالعاصمة الإدارية
محمود زكي

محمود زكي

4:21 م, الأربعاء, 1 يوليو 20

أعلن تحالف اليانس العالمي عن اختيار مكتب المهندس الاستشاري حسين صبور للقيام بكافة الاستشارات الهندسية لمشروع دايموند سيتي بالعاصمة الإدارية الجديدة .

جاء ذلك خلال حفل الإعلان عن توقيع اتفاقية شراكة بين تحالف اليناس العالمي وشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية للإعلان عن تفاصيل أكبر مشروع سكني وإداري وتجاري وترفيهي فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 2.5 مليون متر مربع وبمساحة استثمارية مخططة تبلغ 4 ملايين متر مربع باستثمارات 100 مليار جنيه خلال 8 سنوات مدة تنفيذ المشروع .

وأكد المهندس عمر صبور نائب رئيس مكتب المهندس الاستشاري حسين صبور أن المكتب يقدم كافة الاستشارات والخبرات الهندسية للتحالف مشيرا إلى أن المشروع يعتبر نقلة كبيرة في مفهوم التنمية العمرانية بالعاصمة الجديدة .

وقال في تصريحات له، إن تصميمات المشروع ستراعي كافة الاحتياجات والاستخدامات الإدارية والتجارية والترفيهية والتعليمية والثقافية لنقدم نموذجا جديدا وعصريا يليق بعاصمة مصر الجديدة

مؤكدا على أن المكتب يوفر كل الإمكانيات الفنية والبشرية للوصول إلى المشروع إلى مكانة عالمية متميزة والاعتماد على أحدث التطبيقات والتقنيات الذكية فى العالم بدءا من البنية التحتية والتصميمات العصرية التى تتواكب مع اعلى معاييرالسلامة والصحة والأمان والاشتراطات البيئية.

وأكد صبور على مشاركة شركة الأهلي للتنمية العقارية فى هذا المشروع الحضاري والاستفادة من الخبرات والإمكانيات لشركة الأهلي الرائدة فى مجال التنمية العمرانية فى مصر والمنطقة العربية

من جانبه أكد المهندس محمد غراب رئيس قطاع المشروعات بمكتب المهندس الاستشاري حسين صبور أن المشروع يتكون من مجموعة من الأبراج التى تتراوح ارتفاعاتها ما بين 60 الى 180 متر وتتضمن كافة الانشطة العمرانية الحديثة.

شارك فى حفل التوقيع اللواء أحمد ذكي عابدين رئيس مجلس ادارة شركة العاصمة الإدارية والسيد محمد محمود البراهمي رئيس مجلس ادارة سمارت للإنشاءات والتنمية العمرانية الشريك المحلي لتحالف اليانس العالمي والسيد جبران يوسف رئيس شركة بواري للتخطيط والاستشارات الهندسية والمهندس عمر صبور نائب رئيس مكتب المهندس الاستشاري حسين صبور وممثلا لشركة الاهلي للتنمية العقارية.