تجارة الإسكندرية تنظم غدا لقاءً للاستفسار عن قانون التأمينات الاجتماعية الجديد

تنظم الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية غداُ لقاء لمنتسبيها مع قيادات بوزارة التضامن الاجتماعى

تجارة الإسكندرية تنظم غدا لقاءً للاستفسار عن قانون التأمينات الاجتماعية الجديد
معتز محمود

معتز محمود

7:16 م, الأربعاء, 5 فبراير 20

تنظم الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية غداُ لقاء لمنتسبيها مع قيادات بوزارة التضامن الاجتماعى للاستفسار عن قانون التأمينات الاجتماعية الجديد وتقديم الاستفسارات والتساؤلات، بشأن القانون من الحضور أو من ممثلى قطاعات السياحة والصناعة والتجارة ورجال الأعمال والمستثمرين ممن سيقوموا بالحضور وتقديم التساؤلات .

ويأتى تنظيم هذا اللقاء بعد أن بدأت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، مع بداية العام الجاري، تطبيق قانون التأمينات والمعاشات الجديد، على كل العاملين بالجهاز الإداري للدولة والقطاع العام والقطاع الخاص.

الاجتماع بحضور المستشار القانوني لوزارة التضامن الاجتماعي  

ومن المقرر أن يشهد الاجتماع غداً حضور المستشار أحمد الشحات  نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار القانونى لوزارة التضامن الاجتماعى، وكذلك سامى عبد الهادى رئيس صندوق التأمينات الاجتماعية لقطاع الأعمال العام والخاص .

ومن المقرر أيضاً حضور عدد من أعضاء مجلس أدارة الغرفة الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية وعدد من رؤساء الشعب النوعية ومنتسبيها لتقديم استفسارتهم حول قانون التأمينات الاجتماعية الجديد وتلفى الردود عليها.

وتجدر الإشارة إلى أنه في يوليو الماضي وافق مجلس النواب على مشروع قانون التأمينات الاجتماعية الموحد، الذي أعدته وزارة التضامن الاجتماعي، ويهدف إلى توحيد قوانين التأمينات الاجتماعية المختلفة تحت قانون واحد يخدم جميع الفئات.