«تجارة الإسكندرية» تجتمع بمسئولي شركة my points لعرض خدماتها على الأعضاء

لعرض خدمات الشركة وبحث إمكانية استفادة أعضاء الشعبة بالخدمات التى تقدمها الشركة

«تجارة الإسكندرية» تجتمع بمسئولي شركة my points لعرض خدماتها على الأعضاء
معتز محمود

معتز محمود

5:05 م, الأربعاء, 8 سبتمبر 21

اجتمع عدد من أعضاء مجلس إدارة شعبة المصدرين والتجارة الخارجية بغرفة تجارة الإسكندرية، ببعض مسئولى ومندوبى شركة my points  للتسويق والاستشارت لعرض خدمات الشركة وبحث إمكانية استفادة أعضاء الشعبة  بالخدمات التى تقدمها الشركة.

وفى البداية، قام حاتم البنان نائب الرئيس التنفيذى بشركة my points  للتسويق والأستشارت بعرض تقديمى عن الشركة وعدد العامليين بها وموقعها والخدمات التى تقدمها ويمكن أن تفيد لبعض أنشطة الأعمال.

كما عرض البنان نبذة عن برنامج “واصل” الذى تطبقه الشركة، والذى يحقق بعض المزايا لمستخدميه فى تحديد عناصر التكلفة بدقة، فضلاً عن دورة فى إمكانية تقليل زمن العمليات كوقت وتحميل عليه العقود السابقة وتفاصيلها، وكذلك تحديد بعض المصروفات المهمة، كمصرف النقلا، ومركز التكاليف بالنسبة لمل شاحنة وسائق وعميل .

وتم طرح نقاش من بعض أعضاء شعبة المصدرين والتجارة الخارجية بغرفة تجارة الإسكندرية، خلال الأجتماع ، حيث تم خلاله توضيح بعض النقاط حول  ما طرح .

وأشار بعض أعضاء شعبة المصدرين والتجارة الخارجية بغرفة تجارة الإسكندرية، إلى أن تعاملهم الرئيس يكون عبر شركات للنقل أو خطوط ملاحية، وأنهم فى الأغلب لا يقومون بتشغيل نشاط نقل خاص بهم.

وأشار بعض الأعضاء إلى أنهم يقومون بالبحث عن اقل أسعار ااشحن والنقل بين الشركات والخطوط الملاحية  للتعاقدمع الأقل سعر والأكثر مناسبة بالنسبة لهم .

وأشار بعض الأعضاء بشعبة المصدرين والتجارة الخارجية بغرفة تجارة الإسكندرية، إلى أنهم فى حال تحديد الشركة التى سيتعاملون معها يتم الحضور للتحميل من محطىة التصدير التى يتم منها تحميل منتجاتهم، وبالتالى  ليس لديهم شاحنات أو سيارت نقل خاصة بهم وقد لا يحتاجوا لتلك الخدمات التى تقدمها الشركة.

وأكد بعض أعضاء شعبة المصدرين والتجارة الخارجية بغرفة تجارة الإسكندرية، أن هذا التطبيق يمكن أن يفيد   الشركات العاملة فى مجال النقل   أو الشركات التى لديها أساطيل للنقل لتنظيم حركة الشاحنات وتحديد تكاليفها الفعلية  ومدى كفاءة كل نوع وموديل فيها ونسبة أستهلاكه.