تبدأ من 120 ألف جنيه.. أسعار السيارات المستعملة شيفروليه أفيو 2015

تصل أسعار السيارات المستعملة لموديل شيفروليه أفيو 2015 إلى نحو ١٧٥ ألف جنيه لبعض السيارات التي لا تزال تحتفظ بحالة جيدة

تبدأ من 120 ألف جنيه.. أسعار السيارات المستعملة شيفروليه أفيو 2015
أحمد شوقي

أحمد شوقي

4:25 م, الأربعاء, 8 ديسمبر 21

تبدأ أسعار السيارات المستعملة لموديل شيفروليه أفيو 2015 من مستوى 120 ألف جنيه؛ وفق ما تكشف عنه البيانات المتاحة على بعض المواقع المتخصصة في تسويق السيارات؛ مع العلم بأن السعر النهائي للبيع يتوقف على ما تسفر عنه النقاشات بين البائعين والعملاء الراغبين في الشراء؛ مع احتمال وجود بعض المبالغات في تقدير الأسعار من قبل العارضين خاصة مع ندرة المعروض من بعض الموديلات، نتيجة الأزمة التي تعانيها سوق السيارات المصرية على خلفية محدودية عمليات التوريد من قبل الشركات العالمية بسبب جائحة كورونا والنقص الحاد في الرقائق الإلكترونية.

مواصفات السيارة الأرخص

وفق ما جاء بالإعلان المنشور بأحد المواقع الإلكترونية المتخصصة في إعلان أسعار السيارات المستعملة وتسويقها؛ فإن السيارة المعروضة للبيع بأقل سعر من مزودة بناقل حركة أوتوماتيك.

وجاء في الإعلان أن السيارة ” راشه خارجي، وبها سنتر لوك، وفرش جلد، وشاشه تاتش، و فاميه خلفي مثبت في الرخصه، وشنطه ريموت كنترول.

وأضاف أن رخصة السيارة سارية حتى شهر سبتمبر من عام 2023، وقد سارت مسافة 134 ألف كم.

والسيارة مزودة بتكييف، وراديو اف ام, مدخل aux اوديو, بلوتوث، فوانيس شبورة، مقاعد جلد، سنتر لوك، باور ستيرنج، زجاج كهربائي، كاميرا خلفية، شاشة تعمل باللمس، شاحن يو اس بي.

175 ألف جنيه أعلى أسعار السيارات المستعملة لأفيو 2015

بلغ أعلى سعر معلن عنه بقائمة أسعار السيارات المستعملة والمتضمنة في أحد مواقع التسويق الإلكتروني 175 ألف جنيه.

والسيارة مزودة بنظام فرامل ABS، وتكييف، ووسائد هوائية، وراديو اف ام، وEBD, ومقاعد جلد، وعجلات للطرق الوعرة، وسنتر لوك، وزجاج كهربائي، وشاحن يو اس بي.

وورد بالإعلان المنشور للسيارة أنها “فابريكة بالكامل، وتم إجراء صياناتها داخل التوكيل، وقد قطعت السيارة مسافة ٥٩ ألفا قابل للزيادة”؛ وفقًا للإعلان.

وأضاف مالك السيارة في إعلان عرضها للبيع، أنه المالك الأول من الزيرو، وأن السعر قابل للتفاوض البسيط؛ وفقًا للإعلان.

ويرجع شح السيارات المستعملة المعروضة للبيع إلى ندرة السيارات الجديدة ما ترتب عليه تباطؤ عمليات الاستبدال والتجديد للسيارات القديمة، فضلًا عن ارتفاع الأسعار.