تامر علي مديراً لمركز فاليو التقنى فى مصر

لما يتمتع به من خبرة تمتد لأكثر من عشرين عاماً، قضى منها ما يزيد عن ۱٦عاماً بفاليو

تامر علي مديراً لمركز فاليو التقنى فى مصر
عمر ياسر

عمر ياسر

11:37 ص, الأحد, 19 ديسمبر 21

أعلنت شركة فاليو نعيين المهندس تامر مديرا عاما لمركزها التقنى المختص بأبحاث وتطوير برمجيات السيارات بمصر، لما يتمتع به من خبرة تمتد لأكثر من عشرين عاماً، قضى منها ما يزيد عن ۱٦عاماً بفاليو.

ويعد تامر علي من اوائل المهندسين المصريين الذين انضموا لشركة فاليو مصر منذ نشأتها عام ٢٠٠٥. ولعب أدواراً مهمة  خلال مسيرته الحافلة كان آخرها حينما شغل منصب المدير الدولي لأبحاث وتطوير البرمجيات لوحدة القيادة الذاتية.

و هوأول مهندس مصري يمثل مجموعة فاليو على نطاق عالمي، حيث أشرف على أكثر من ۳۰۰۰ مهندساً حول العالم لتطوير أنظمة القيادة الذاتية المبنية على الذكاء الاصطناعي وتوفيرها لرواد صناعة السيارات فى فرنسا وألمانيا والولايات المتحدة وايرلندا واليابان وكوريا والصين ومصر.

وصرح المهندس تامر علي بأن  فاليو نجحت في مصر من خلال بناءها لأكثر مراكز أبحاث البرمجيات تطورا في العالم وتمكنها من توفير بيئة تقنية عالية الجودة.

و أضاف ان الفضل في ذلك إلى فريقها من مهندسي البرمجيات , وبأنه يتطلع إلى منح فاليو مصر الريادة وجعلها الأفضل عالميا في مجال الأبحاث والتطوير، ليس بداخل مجموعة فاليو فقط ولكن بالعالم أجمع.

جدير بالذكر ان  مركز فاليو مصر يعمل به  حوالي 2,500 مهندساً متخصصاً في تطوير برمجيات السيارات، مما يساهم في تشكيل مستقبل صناعة السيارات سواء الكهربائية أو الآلية أو وسائل التنقل الرقمية. وتعمل فرق فاليو بمصرعلى تصميم وتطوير واختبار برمجيات ولوغاريتمات صناعة السيارات وبرمجيات الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.