تامر عبد المنعم: لا يوجد ما يمنع حضور المواطنين جنازة مبارك

ُتوفي الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، أمس، عن عمر ناهز 91 عامًا بعد صراع مع المرض داخل مستشفى الجلاء العسكري بالقاهرة

تامر عبد المنعم: لا يوجد ما يمنع حضور المواطنين جنازة مبارك
أحمد صبري

أحمد صبري

12:55 م, الأربعاء, 26 فبراير 20

قال الفنان تامر عبد المنعم، المقرب من عائلة الرئيس الراحل حسني مبارك، إن الوفود الرسمية وشخصيات من الرئاسة تتوافد على مسجد المشير طنطاوي لتشييع الجنازة، موضحا أن هناك رجال أعمال وصلوا بالفعل مثل محمد أبو العنيين، وأحمد عز، وجلال السعيد.

وتُوفي الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، أمس، عن عمر ناهز 91 عامًا بعد صراع مع المرض داخل مستشفى الجلاء العسكري بالقاهرة، بعد إجرائه جراحة إزالة ورم من المعدة ثم تدهورت حالته فجأة.

وأضاف عبد المنعم في مداخلة هاتفية له مع برنامج على مسئوليتي على قناة صدى البلد، إنه لايوجد أى إغلاق للشوارع حول مكان الجنازة ومسجد المشير، موضحا أنها شائعات مغرضة تهدف لتقليل الحضور.

وأكد أنه لايوجد منع لأى مواطن، ويوجد بالفعل حضور شعبي كبير في سجد المشير ومكان الدفن، موضحا أنه سيتم نقل الجثمان من مستشفي الجلاء إلى مسجد المشير، وسيدفن فى جنازة عسكرية أمامها النياشينه التى حصل عليها.

وكان الرئيس الأسبق مبارك قد دخل مستشفى الجلاء صباح الثلاثاء 21 يناير الماضي، وأجرى عملية استئصال “ورم” في المعدة وانتقل بعدها إلى غرفة العناية المركزة.