تامر حسني يرد على شائعة مرضه باستكمال تصوير «روميو»

فيلمه السينمائي الجديد "روميو" وتشاركه بطولته هنا الزاهد لأول مرة".

تامر حسني يرد على شائعة مرضه باستكمال تصوير «روميو»
أحمد حمدي

أحمد حمدي

1:52 ص, الأحد, 20 فبراير 22

أثار الفنان تامر حسني اهتماما كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية ، وذلك بعد انتشار أنباء تبين عدم صحتها بإصابته بوعكة صحية.

وكتب صديق تامر حسني، وهو الموزع الموسيقي جلال فهمي عبر حسابه قائلا: “لا صحة تماما للإشاعات المتداولة عن صحة الفنان تامر حسني”.

مصدر مقرب من تامر حسني : تامر لم يهتم بالشائعة وكان يصور مشاهد فيلمه الجديد روميو

قال مصدر مقرب من الفنان تامر حسني للمال إن هذه الشائعة أحدثت بالفعل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الأخيرة وانتشرت بسرعة من خلال إحدى الفتيات التي تعمل ستايليست في الوسط الفني.

وأضاف: “حينما علم تامر حسني بانتشار هذا الشائعة لم يهتز أبدا أو يعطي أهمية له لأنه كان يصور أولى مشاهده في فيلمه السينمائي الجديد “روميو” وتشاركه بطولته هنا الزاهد لأول مرة”.

وأكد المصدر أن تامر حسني لم يهتم بهذا الامر قائلا: “لن أعطل شغلي عشان الكلام ده أبدا “، لافتا إلى أنه كان متواجدا معه طيلة ساعات التصوير.

أسلام خليل : تامر حسني يملك شعبية كبيرة

وعلق الشاعر الغنائي إسلام خليل على شائعة إصابة تامر حسني، قلئلا إنها أحدثت ضجة كبيرة بالفعل لأسباب مختلفة ، منها شهرة حسني الكبيرة في مصر والوطن العربي .

وأضاف: “هناك أشخاص كانوا يحاولون الشماتة فيه”.

ولفت إلى أن تامر حسني فنان محترم ويملك شعبية كبيرة حقيقة ، ودائما أعماله الفنية تحصد جماهيرية سواء في الغناء أو السينما ، لذلك أحدث هذا الخبر عنه ضجة كبيرة سريعا .