تامر حسني يحتفل بعيد الربيع فى نادي الزهور (صور)

ينتظر تامر طرح فيلمه السينمائي الجديد كل سنة وانت طيب في موسم عيد الفطر القادم والذي يقوم ببطولته ويشارك فيه النجم خالد الصاوي والفيلم انتاج وليد منصور

تامر حسني يحتفل بعيد الربيع فى نادي الزهور (صور)
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:23 ص, الثلاثاء, 30 أبريل 19

أحيا النجم تامر حسني حفل عيد الربيع بنادي الزهور بالقاهرة الجديدة ، بمصاحبة الدي جي الشهير تامر يحي ، واحمد عصام صاحب فقرات الفايروكس الشهيرة .

قدم تامر في الحفل مع جمهوره الكبير الذى اقترب من 20 الف شخص عددا من اغنياته الشهيرة التي حقق بها نجومية كبيرة في الوطن العربي ، منها ارجعلي وبتغيب وقرب حبيبي وغيرها .

كما غنى من البومه الاخير عيش بشوقك اغنيات عديدة منها عيش بشوقك وحلم سنين واخيرا و100 وش الذي حقق نجاحا كبيرا الفترة الماضية .

قام بتنظيم الحفل وليد منصور وتعاون فيه مع وليد الحريري وعاصم السيد ووديع عزمي ، وحضره العديد من الشخصيات الهامة منها محمد الدمرداش رئيس مجلس ادارة نادي الزهور بالقاهرة الجديدة .

من ناحية اخرى ، يستعد تامر حسني لتقديم مفاجاءة كبيرة لجمهوره الايام القادمة ، حيث يجهز لعمل فني مشترك يجمعه بالنجمة اللبنانية نانسي عجرم ، وقام بالسفر مع فريق عمله لبيروت اليومين الماضيين من اجل هذا المشروع الذي يتكتم على تفاصيله تماما حاليا حتى يظهر للنور.

كما ينتظر تامر طرح فيلمه السينمائي الجديد كل سنة وانت طيب في موسم عيد الفطر القادم والذي يقوم ببطولته ويشارك فيه النجم خالد الصاوي والفيلم انتاج وليد منصور .