تامر حسني وهيثم شاكر وقمر يطرحون كليبات جديدة نهاية العام

يطرح النجم هيثم شاكر كليب جديد " ياما ياما " من البومه الاخير معرفة قديمة ، ويعتبر هو الكليب الثاني له من الالبوم بعد " ماتوصنيش"، وكذلك يتواجد النجم مصطفى قمر نهاية العام بكليبه الجديد " ضحكت ليا ".

تامر حسني وهيثم شاكر وقمر يطرحون كليبات جديدة نهاية العام
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:54 ص, الخميس, 21 نوفمبر 19

قرر عدد من نجوم الغناء طرح اغنياتهم الجديدة المصورة نهاية العام 2019 ، وذلك للاحتفال مع جمهورهم ببداية العام الجديد واملا في نجاح هذه الكليبات المصورة في هذا التوقيت من العام .
وابرز هؤلاء المطربين تامر حسني الذي يقوم حاليا بوضع اللمسات النهائية على كليبه الجديد ” حلم سنين ” الذي يخرجه احمد المصري نجل النجم ماجد المصري ، وهو الكليب الثاني لتامر من البومه ” عيش بشوقك ” .
كما يطرح النجم هيثم شاكر كليب جديد ” ياما ياما ” من البومه الاخير معرفة قديمة ، ويعتبر هو الكليب الثاني له من الالبوم بعد ” ماتوصنيش”، وكذلك يتواجد النجم مصطفى قمر نهاية العام بكليبه الجديد ” ضحكت ليا ” التي تحمل عنوان البومه الاخير الذي طرحه مؤخرا وقام بتصوير اغنية ” سي من الناس” منه.

عادل حقي: يجب ان تطرح الاغنيات طيلة السنة مثلما يحدث في الدراما


يرى الموزع الموسيقي عادل حقي ، ان هذا التوقيت يحتفل فيه الجمهور ويحرص على حضور اغلب الحفلات الفنية بالفنادق الكبرى بمصر .
واوضح اننا في اي بلد اجنبي لايهتم الفنان بطرح عمله الفني في توقيت معين مثلما يحدث لدينا في مصر ، باستثناء موعد الاحتفال بليلة الكريسماس لانها تتطلب اغنيات واعمال فنية معينة .
ونوه الى ان الدراما المصرية استطاعت خلق مواسم جديدة بعيدا عن شهر رمضان الذي اعتدنا على تقديم مسلسلات فيه دائما لسنين طويلة ، متمنيا ان يتم طرح اغنيات طيلة السنة وليس في توقيت معين لكثير من المطربين وفي النهاية العمل الجيد سيفرض نفسه بقوة .

يحيى الموجي : الجمهور يقبل على اي جديد فني في هذا التوقيت


يقول الموزع الموسيقي يحي الموجي ، ان هؤلاء المطربين يحاولون استغلال ليلة راس السنة في جذب الجمهور لهم ، و التي يقبل عليها الجمهور المصري في الاحتفالات او سماع اي اغنية جديدة .
واشار الى ان الجمهور يحب سماع اي جديد خاصة في هذا التوقيت احتفالا بالعام الجديد ، لذلك يقوم كثير من نجوم الغناء بتصوير اغنيات جديدة او تسجيل اغنيات وتاجيل طرحها اشهرا حتى ياتي موعد راس السنة ويقومون بطرحها فورا املا في جذب نسب مشاهدة كبيرة .
ونوه الموجي الى ان كليبات راس السنة او نهاية العام تتميز بطابع عاطفي نوعا ما عن اي توقيت اخر خلال العام وذلك قد يضمن تحقيقها نجاحا كبيرا خاصة لو كان الالبوم للمطرب يحقق نسبة استماع كبيرة مثل تامر حسني وهيثم شاكر وغيرهم .

بلال: من افضل التوقيتات لطرح اغنية او كليب جديد


اما المطرب بلال فقال ان  في هذا التوقيت يكون الجمهور في مود جيد ومتفائل بالسنة الجديدة واي اغنية تكون فيها معاني تبث طاقة ايجابية تحقق نجاحا كبيرا .
ولفت الى ان اغلب النجوم يحاولون قدر الامكان الابتعاد عن مواسم العام، التي يكون فيها تكدس نوعا ما في الاغنيات والالبومات ايضا .
واضاف انه كلما كان العمل الفني مطروحا للجمهور في وقت مناسب ومصنوع بشكل جيد سيحقق نسبة مشاهدة جيدة ايضا ، وليلة رأس السنة او بداية العام القادم يعتبر من افضل التوقيتات لاغلب النجوم ، حيث كانت تحرص النجمة اليسا مثلا على طرح جديدها الفني في هذا التوقيت وتحقق نجاحا وقتها ويسير على نهجها اغلبية المطربين .