تامر حسني والشاعري ورنا سماحة يطرحون ألبومات موسم الشتاء

رمضان محمد: تامر حسني لديه حسابات عديدة قبل طرح ألبومه القادم

تامر حسني والشاعري ورنا سماحة يطرحون ألبومات موسم الشتاء
أحمد حمدي

أحمد حمدي

1:37 ص, الجمعة, 2 أكتوبر 20

قرر بعض المطربين المصريين طرح ألبوماتهم الغنائية الجديدة خلال موسم الشتاء واختتام هذا العام بها، ليعودوا للجمهور بعد غياب طويل.

ويطرح الفنان تامر حسني ألبومه الجديد “خليك فولاذي” الأيام القادمة إنتاج شركته الخاصة TH PRODUCTHION ويتعاون فيه مع كوكبة من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين أبرزهم رمضان محمد ومدين.

كما عاد الفنان والموزع الموسيقي حميد الشاعري بعد غياب 14 عاما بألبوم “أنا بابا”، ويتضمن أغنيات متنوعة منها عيلتي وأنا بابا وزحمة الأيام وغيرها .

كذلك يعود الفنان محمد فؤاد بعد سنوات بألبومه الغنائي الجديد “سلام” بعد تأجيله فترة طويلة، ويضم أغنيات متنوعة تعاون فيها مع سيد علي وأمير محروس وأحمد محيي وغيرهم .

وتطرح أيضا الفنانة رنا سماحة ألبومها الجديد “حاجة تخصني”، وتتعاون فيه مع أحمد عبد السلام وهاني صارو ومدين.

رمضان محمد: تامر حسني لديه حسابات عديدة قبل طرح ألبومه القادم

يقول الشاعر الغنائي رمضان محمد إن ألبومات شتاء 2020 ستأخذ بعض الوقت من عام 2020 وباقي الوقت سيكون لهذه الألبومات في عام 2021 .

وأضاف أن أي ألبوم سيتم طرحه في بدايات العام القادم 2021 سيلقى رواجا كبيرا، لاسيما أن موسم الصيف الأخير لم يتواجد فيه ألبومات كثيرة ، سوى ألبومين لجنات وإليسا ولم يحققا النجاح المتوقع.

وتابع أن أي مطرب سوبر ستار مثل تامر حسني ومحمد حماقي لن يغامرا بألبوماتهما الجديدة ويطرحانهما في توقيت سيء في هذا العام .

وذلك بعدما أصبحت الحفلات الفنية ي ركود بسبب أزمة كورونا لذلك سيطرح ألبومه بحسابات كثيرة له ومحاولة التوازن بين الألبوم وفيلمه السينمائي الجديد “مش أنا”، لأنه ليس مجرد مطرب سيطرح ألبومه ويفرح بالمشاهدات على الأغنيات الجديدة وأنما يهتم بالتواجد بقوة في سوق الحفلات الفنية حينما يطرح ألبومه الجديد للجمهور، حيث سيحيي على الأقل 10 حفلات بعد طرح ألبومه القادم مثلما يفعل مع كل ألبوم له لأنه رقم 1 في حفلات اللايف.

وأشار أيضا إلى أن حميد الشاعري وفؤاد لن يهمهما طرح الألبوم الجديد في موعد محدد، لأنهما ليس لهم قاعدة جماهيرية كبيرة حاليا في السوق مثل تامر حسني ومحمد حماقي .

حلمي بكر: يحاولون العودة للسوق جماعيا لأنهم يدركون أن هناك تخبطا كبيرا في السوق

أعرب الملحن حلمي بكر أن هذه الألبومات الغنائية الجديدة حينما يتم طرحها في موسم الشتاء الأيام القادمة فذلك شيء جيد، خاصة لو كانت لمطرب مثل تامر حسني الذي حقق نجومية كبيرة في السنين الماضية وينتظره الجمهور دائما .

وتابع قائلا إذا كان هذا الالبوم الغنائي صادر من فنان أو مطرب ليس له تواجد في السوق ومع الجمهور منذ فترة طويلة، فلن يضيف شيئا.

وأشار إلى أان هؤلاء المطربين طالما يحاولون طرح ألبوماتهم القادمة جماعيا وفي توقيت متزامن معنى ذلك، أنهم يعون جيدا أن الحالة الغنائية والساحة الموسيقية أصبحت في تخبط وتراجع شديد بسبب سيطرة أغاني المهرجانات عليها وتراجع العديد من الأصوات الجيدة .

عادل حقي: شيء إيجابي أن تكون معنويات المطربين مرتفعة ويطرحون ألبومات جديدة

يرى الموسيقار عادل حقي أنه شيء إيجابيا للغاية أن يقوم هؤلاء المطربون بطرح ألبومات غنائية جديدة الأيام القادمة، خاصة أن أزمة فيروس كورونا أثرت كثيرا على معنويات كثير من الأشخاص.

ولفت إلى هناك أصدقاء له كثيرون في أوروبا يعيشون بشكل سيء ومعنوياتهم قلت جدا بسبب هذا الوباء وأصبحوا مديونين بصورة كبيرة، لذلك شيء مميز أن تكون معنويات هؤلاء المطربين مرتفعة ويستطيعون تقديم ألبومات جديدة للجمهور .

وأكد أن كورونا لم يعد في أذهان الكثير من المصريين بدليل تواجدهم في الساحل الشمالي طيلة موسم الصيف وسماعهم لأغنيات المهرجانات على البحر، لذلك من يقدم فنا وأغنية حقيقية للجمهور حاليا أفضل بكثير من أي شيء آخر، لأن الجمهور المصري تخطى مرحلة فيروس كورونا بعد فك الحظر مؤخرا.