تامر حسنى ومصطفى قمر و«واما» يرفعون شعار آخر أيام الصيف

أبرز هؤلاء النجوم مصطفى قمر الذي يطرح كليبه الجديد "ضحكت ليا" من ألبومه الجديد الذي يحمل نفس الاسم خلال أيام قليلة

تامر حسنى ومصطفى قمر و«واما» يرفعون شعار آخر أيام الصيف
أحمد حمدي

أحمد حمدي

6:54 م, الجمعة, 20 سبتمبر 19

قرر بعض نجوم الغناء قبل انتهاء الأيام الاخيرة من موسم الصيف لعام 2019 واستقبال موسم الشتاء، طرح كليبات جديدة تتميز بطابع صيفي بصورة كبيرة من خلال الملابس التي يرتدونها، إضافة لنوعية الأغنيات المقدمة حتى تحقق نجاحا كبيرا، لاسيما أن موسم الشتاء معروف لدى الأغلبية من النجوم بأن أغنياته تتميز بطابع رومانسي وهادئ وليست الأغنيات الإيقاعية الراقصة.

وابرز هؤلاء النجوم مصطفى قمر الذي يطرح كليبه الجديد ضحكت ليا من البومه الجديد الذي يحمل نفس الاسم خلال ايام قليلة ، كما يطرح فريق واما ايضا كليبهم الجديد شمس وبحر قريبا من البوم الصيف ابتدى وكذلك النجم تامر حسني يطرح كليبه الجديد ارتاح خلال الفترة القادمة للجمهور.

أحمد محي: كل مطرب له طريقة معينة في تسويق أغنياته

يقول الملحن احمد محي ان هؤلاء المطربون يقومون بعمل حملة اعلانية كبيرة لاغنياتهم وينتظرون تسويقها بصورة مناسبة قبل طرحها للجمهور وقد يكون ذلك سببا في تاخر طرح هذه الكليبات في بداية موسم الصيف الفترة السابقة .

واضاف ان الاغنية وطريقة تصويرها قد تفرض نفسها بقوة على الجمهور الايام القادمة حتى لو تم طرحها في نهاية موسم الصيف مثلما يقوم النجم عمرو دياب دائما بطرح اغنياته في نهاية الصيف كل عام وتحقق نجاحا كبيرا مع الجمهور .

وتابع قائلا كل مطرب له طريقة معينة في تقديم اعماله الفنية لجمهوره واختيار التوقيت المناسب لطرحها ايضا .

فايزة هنداوي: تأخروا في طرحها وكان يجب أن تعرض الفترة السابقة

ترى الناقدة فايزة هنداوي ان هؤلاء النجوم تاخروا كثيرا في طرح هذه الكليبات الفترة الماضية ، لانه مفترض ان ان يتم طرح الاغنيات المناسبة لموسم فصل الصيف في شهري يوليو واغسطس وليس بعد ذلك حتى يستطيع النجم جذب  الجمهور المشغول اغلبه بالمدارس والجامعات لسماع هذه الاغنيات ومشاهدة الكليبات الغنائية الجديدة .

واضافت ان اي نجم يقدم في البومه اغنيات متنوعة منها الاغنيات الرومانسية والدرامية والاغنيات الراقصة لكن لكل اغنية توقيتها المناسب لطرحها حتى يضمن المطرب تحقيقها انتشارا اوسع لدى فئات عديدة من الجمهور .

أحمد سعد الدين: يستهدفون الأيام القادمة جمهور اليويتوب والفضائيات

بينما يقول الناقد احمد سعد الدين ان هؤلاء النجوم لايهمهم طرح الكليبات الغنائية التي تناسب جو الصيف لجمهور الشباب الذين يتواجدون في المدارس والجامعات الايام الحالية لانههم استغلو هذا الجمهور طيلة فصل الصيف في الحفلات الغنائية وقدموا لهم هذه الاغنيات الايقاعية الصيفية .

وتابع ان المطربين يستهدفون حاليا الجمهور الذي يشاهد الكليبات على القنوات الفضائية واليوتيوب بصورة كبيرة  طيلة الفترة القادمة لذلك سيطرحون هذه الكليبات في نهاية موسم الصيف .

أحمد حمدي

أحمد حمدي

6:54 م, الجمعة, 20 سبتمبر 19