تالي: 170 مليون دولار حجم استثمارات شركات المدفوعات الرقمية

مصر بها 120 شركة مالية والبنك المركزى داعم رئيسى لها

تالي: 170 مليون دولار حجم استثمارات شركات المدفوعات الرقمية
شروق محمود

شروق محمود

1:08 م, الثلاثاء, 28 فبراير 23

قال مجدي حسن، المدير التنفيذي لمنصة «تالي»، إن حجم استثمارات شركات المدفوعات الرقمية تخطى 170 مليون دولار، مشيرا إلى أن مصر بها 120 شركة مالية والبنك المركزى داعم رئيسى لها.

وأضاف حسن في مؤتمر صحفي للإعلان عن إطلاق منصة «تالي»، أن شركة تالي على أرض الواقع لتقدم منصة للحلول الرقمية، وهي الأولى من نوعها، في الشرق الأوسط، مشيرا إلى أنها تستهدف أن تكون ذراعا استراتيجية، للتوسع في مصر، ودول المنطقة، وتم تنفيذها في مصر، للتجار والبنوك وشركات التكنولوجيا المالية.

وتابع: نبحث نوعا من الاستدامة، ونموذجا عمليا، ليستمر وتستفيد به السوق المصرية، وتقديم قيمة مضافة وذراع استراتيجية، لخطة التحول الرقمي، وبحث أفضل تكنولوجيا موجودة.

وأكد: درسنا السوق وعوامل التحول الرقمي، وماذا يمكن أن تقدمه تالي، وبالبحث عن كل الشركات والقطاعات لديها خطة للتحول الرقمي.

وتوفر منصة «تالي»، الشاملة لحلول المدفوعات الرقمية في مصر مميزات فعالة تدعم وتمكن كلا من البنوك، التجار والمؤسسات، بالإضافة إلى شركات التكنولوجيا المالية بحلول متكاملة للدفع والتحصيل الإلكتروني، مما ينعكس على أداء الأعمال، ويعزز مبادرات التحول الرقمي، والشمول المالي تماشيا مع رؤية مصر 2030، ولتحسين كفاءة الأعمال ودفع عجلة التحول الرقمي.