تأييد حبس زوج المذيعة أميرة شنب 6 أشهر بتهمة التسبب في وفاة مدير بنك

نتيجة لتعرضه للعقر من كلبهم في مدينة الشيخ زايد

تأييد حبس زوج المذيعة أميرة شنب 6 أشهر بتهمة التسبب في وفاة مدير بنك
محمد بدر

محمد بدر

6:53 م, الأحد, 26 مايو 24

قضت محكمة النقض برفض طعن زوج المذيعة أميرة أبوشنب وتأييد حبسه 6 أشهر بتهمة تسببه في وفاة جاره، مدير بنك، نتيجة لتعرضه للعقر من كلبهم في مدينة الشيخ زايد، في القضية رقم 719 لسنة 2023.

وكان زوج الإعلامية أميرة شنب قد طعن على حكم حبسه حيث سبق لمحكمة جنايات جنوب الجيزة، قررت قبول استئناف زوج المذيعة أميرة شنب والحبس لمدة 6 أشهر بدلا من 3 سنوات مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه.

وقضت محكمة جنوب الجيزة الابتدائية، في استئناف زوج المذيعة أميرة شنب ومديرة منزلها على حكم الحبس، بتخفيف العقوبة لحبس 6 شهور بدل 3 سنوات.

وكانت محكمة جنح الشيخ زايد قضت بمعاقبة المتهم الأول زوج المذيعة أميرة شنب” لمدة 3 سنوات مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه لوقف تنفيذ الحكم مؤقتا، وألزمته بالمصاريف الجنائية ومعاقبة المتهمة الثانية ربة منزلها بالحبس لمدة عامين مع الشغل وكفالة ألف جنيه لوقف تنفيذ الحكم مؤقتا.

وتعود تفاصيل الحادث إلى فبرايرالعام الماضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من زوجة المجني عليه، بإصابة المجني عليه، ونقله إلى المستشفى ودخوله في غيبوبة تامة بعد عقره من الكلب الخاص بالمتهم، والقاطن بالعقار المجاور له، وذلك في محل سكنهما في مدينة الشيخ زايد.

كتبت- نجوى عبد العزيز