تأكيدًا لـ«المال».. كريدي أجريكول يوقع بروتوكول تعاون مع «ألترا طب» بقيمة 200 مليون جنيه

طبقا لمبادرة البنك المركزي المصري التى تهدف لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، للحد من التداعيات التي سببتها جائحة "كورونا"

تأكيدًا لـ«المال».. كريدي أجريكول يوقع بروتوكول تعاون مع «ألترا طب» بقيمة 200 مليون جنيه
فاطمة إمام

فاطمة إمام

11:16 ص, الأثنين, 11 أكتوبر 21

وقع بروتوكول تعاون مع شركة “ألترا طب” لتمويل القطاع الصحي بقيمة تصل إلي 200 مليون جنيه طبقا لمبادرة البنك المركزي المصري التى تهدف لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، للحد من التداعيات التي سببتها جائحة “كورونا”.

تم اطلاق “ألترا طب” والتي تعد أول منصة إلكترونية لتوفير المستلزمات الطبية مع تقديم تمويل مصرفي مبتكر يقدم حصرياً عن طريق بنك كريدي أجريكول مصر.

وقع البروتوكول “ولي لطفي” نائب العضو المنتدب لبنك “كريدي أجريكول” والدكتور “خالد دعبس” الرئيس التنفيذي لشركة “ألترا طب”، وذلك بحضور نيفين شكرى رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك كريدي أجريكول والدكتورة ياسمين دعبس رئيس مجلس إدارة ألترا طب ونخبة من كبار المسؤولين في البنك والشركة.

وبموجب هذا البروتوكول، سيقوم بنك “كريدي أجريكول” بتقديم حلول تمويلية حصرية ومميزة، حيث سيتم توفير تسهيلات في السداد لعملاء “ألترا طب” لتوفير المستلزمات الطبية اللازمة للمستشفيات والمعامل والمراكز الطبية. 

وصرح “ولي لطفي”: ” يعد توقيع هذا البروتوكول امتدادًا لمجهودات بنك كريدي أجريكول مصر فى تلبية احتياجات عملائه، ويولي البنك اهتماماً كبيراً بالقطاع الصحي باعتباره قطاعاً استراتيجياً مهماً حيث تهدف استراتيجية البنك إلى تحقيق الريادة في الاستدامة ودعم العملاء من خلال تقديم الخبرة المحلية والعالمية مما يسهم في دعم الاقتصاد المصري”.

والجدير بالذكر أن بنك “كريدي أجريكول”يسعى لتنمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة لما يقدمه من دور مهم واستراتيجي في الاقتصاد القومي وذلك من خلال السعي المستمر لتنمية المحفظة وإيجاد حلول مصرفية مبتكرة لدعمها ونموها، وإدخال شرائح جديدة عبر مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تم تصميمها لتلبية الاحتياجات التشغيلية أو الخطط التنموية.

وعلق الدكتور “خالد دعبس” رئيس مجلس إدارة شركة “ألترا طب” قائلاً : “إننا سعداء بإبرام بروتوكول تعاون مع كريدي أجريكول كأحد أهم البنوك العاملة في مصر، ويهدف البروتوكول إلي المساهمة في تمويل عملاء ألترا طب بتسهيلات في السداد، وتقديم المبادرات التمويلية والاستثمارية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة مما يسهم فى تحقيق نمو مستدام لهذا القطاع وأيضا توفير كافة المستلزمات الطبية في ظل استمرار جائحة كورونا. “

وكانت المال قد نشرت أنه بموجب البروتوكول يقوم بنك “كريدى أجريكول” بتقديم حلول تمويلية، عبر توفير تسهيلات فى السداد لعملاء «ألترا طب» لتوفير مستلزمات المستشفيات والمعامل والمراكز الطبية، وتقديم المبادرات التمويلية والاستثمارية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بفائدة تنافسية.