تأكيدًا لـ"المال".. "إم إم جروب" توافق على زيادة مساهمتها فى "قنوات للتجارة"

رجب عزالدين وافقت مجلس إدارة شركة إم.إم جروب للصناعة والتجارة العالمية على زيادة نسبة مساهمتها فى شركة قنوات للتجارة والتوزيع. وقالت الشركة فى بيان للبورصة المصرية يؤكد ما نشرته جريدة المال، إن مجلس إدارتها وافق على زيادة نسبة مساهمتها فى قنوات للتجارة لتصبح 62.7% عن طريق الاستحواذ عن نسبة 25.2%

تأكيدًا لـ"المال".. "إم إم جروب" توافق على زيادة مساهمتها فى "قنوات للتجارة"
جريدة المال

المال - خاص

12:06 م, الأربعاء, 5 ديسمبر 18

رجب عزالدين

وافقت مجلس إدارة شركة إم.إم جروب للصناعة والتجارة العالمية على زيادة نسبة مساهمتها فى شركة قنوات للتجارة والتوزيع.

وقالت الشركة فى بيان للبورصة المصرية يؤكد ما نشرته جريدة المال، إن مجلس إدارتها وافق على زيادة نسبة مساهمتها فى قنوات للتجارة لتصبح 62.7% عن طريق الاستحواذ عن نسبة 25.2% باجمالى صفقة قيمتها 73.9 مليون جنيه.

وقالت مصادر للمال إن صفقة الاستحواذ رفعت ملكية ام ام جروب فى ملكية قنوات من 37.5% إلى 62.7%، موضحة أنه تم نقل ملكية حصة تبلغ 21.6% من الصفقة فى سوق خارج المقصورة بالبورصة.

وأضافت المصادر أنه جار تنفيذ نقل النسبة المتبقية 3.53٪ بعد موافقة البورصة المصرية، مؤكدة أن شركة بلتون المالية تولت دور سمسار ومنفذ العملية.

وأكدت أن صفقة الاستحواذ ستضيف إلى شبكة توزيع إم تي أي أكثر من 2400 نقطة بيع مباشرة وكذلك 15 مركز توزيع موزعة على جميع أنحاء الجمهورية.

وأوضحت المصادر أن شركة قنوات تعتزم التوسع فى منافذ بيع التجزئة داخل السوق المصرى وافتتحت الشركة منفذين لبيع التجزئة تحت اسم – كى موبايل – الذى سيعمل في جميع العلامات التجارية للهواتف المحمولة، إضافة الى خطة للوصول حتى 10 منافذ بيع فى آخر عام 2019.

جريدة المال

المال - خاص

12:06 م, الأربعاء, 5 ديسمبر 18