تأجيل نظر دعوى عمرو أديب ضد محمد رمضان

إلى جلسة ٢ نوفمبر

تأجيل نظر دعوى عمرو أديب ضد محمد رمضان
المال - خاص

المال - خاص

4:33 م, الخميس, 19 أكتوبر 23

قررت محكمة  الجيزة تأجيل قضية التعويض المرفوعة من الإعلامي عمرو أديب ضد الفنان محمد رمضان بمبلغ 3 ملايين جنيه، بعد صدور حكم جنائي نهائي ضد رمضان بغرامة 300 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف أديب، وذلك إلى جلسة ٢ نوفمبر لتقديم صورة أصلية من الجنحة وصورة أصلية من المستأنف.

كانت المحكمة الاقتصادية قد قضت بتغريم محمد رمضان، بتهمة سب وقذف عمرو أديب، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي 300 ألف جنيه وإلزامه بدفع مبلغ 10 آلاف جنيه على سبيل التعويض المدني.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، عن تعمد الفنان إزعاج المجني عليه المتقدم ذكره بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات بأن أتى الأفعال المبينة بالاتهام السابق على النحو المبين بالتحقيقات.

وجاء في أمر إحالة أنه بتاريخ سابق على 22 أبريل لسنة 2022 بدائرة قسم ثان الشيخ زايد، استعمل عمدًا تقنية معلوماتية في معالجة المقاطع المصورة الشخصية الخاصة بالمجني عليه عمرو أديب والمذاعة بالبرنامج التلفزيوني الخاص به الحكاية، وبأن اجتزأ مقاطع صوتية منها، ناشرًا إياها من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك به والمتاح للكافة للاطلاع عليه، قاصدًا إظهاره بطريقة من شأنها المساس باعتباره على النحو المبين بالتحقيقات.

كتبت – نجوى عبد العزيز

المال - خاص

المال - خاص

4:33 م, الخميس, 19 أكتوبر 23