تأجيل محاكمة مطرب المهرجانات «شطة» إلى جلسة 3 أكتوبر

أحرز بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مششخن

تأجيل محاكمة مطرب المهرجانات «شطة» إلى جلسة 3 أكتوبر
المال - خاص

المال - خاص

5:47 م, الأحد, 22 سبتمبر 24

أصدرت محكمة الجنايات بالقاهرة،قرارا بتأجيل محاكمة مطرب المهرجانات مجدي شطة بتهمة إحراز مواد مخدرة وذلك إلى جلسة 3 أكتوبرالمقبل.

حيث تغيب مؤدي المهرجانات مجدي شطة عن حضور جلسة محاكمته أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، فى قضية اتهامه بالاتجار في المواد المخدرة “الهيروين”، بينما حضر المتهم الآخر والذى يعمل ميكانيكيا.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهم مجدي شطة وميكانيكي لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، ووجهت النيابة العامة للمتهم الأول تهمة إحراز بقصد الاتجار جوهر مخدر في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

كما تضمنت الاتهامات الموجهة له بأمر الإحالة أنه أحرز بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مششخن على النحو المبين بالأوراق، وأحرز ذخائر (طلقة) مما تستعمل على السلاح الناري أنف البيان دون أن يكون مرخصاً له بحيازتها أو إحرازها.

وأحرز بقصد التعاطي جوهرا مخدرا حشيش، كما أحرز بقصد التعاطي جوهرا مخدرا بنزودیازبین “وأحرز بقصد التعاطي أيضا جوهرا مخدرا “بربجابالين” في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كماأسندت النيابة العامة للمتهم الثاني “مجدي مختار” الشهير بمجدي شطة، أنه أحرز بقصد التعاطي جوهراً مخدراً في غير الأحوال المصرح بها قانوناً علي النحو المبين بالأوراق.

وشملت الاتهامات الموجة للمتهم أنه أحرز بقصد التعاطي جوهرا مخدرا (الامفيتامين في غير الأحوال المصرح بها قانونا على النحو المبين بالأوراق، و أحرز بقصد التعاطي جوهرا مخدراً “فينيئيل امين”.

نجوى عبدالعزيز