تأجيل محاكمة سفاح الجيزة بتهمة قتل زوجته إلى 20 ديسمبر

وتسلمت المحكمة خلال جلسة سابقة تقرير مستشفى الأمراض النفسية، بشأن المتهم بعد شهرين من إيداعه المستشفى، وكشف التقرير أن المتهم لا يعانى من أى أمراض نفسية أو عصبية، كما أنه سليم تمامًا وليس كما ادعى دفاعه أن هناك خللًا فى قُواه العقلية جعله يرتكب تلك الأفعال من قتل وذبح ودفن ضحاياه فى المنزل

تأجيل محاكمة سفاح الجيزة بتهمة قتل زوجته إلى 20 ديسمبر
المال - خاص

المال - خاص

2:33 م, الثلاثاء, 16 نوفمبر 21

قررت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار أحمد على يونس، وعضوية المستشارين وائل إدريس ويحيى عادل صادق، تأجيل محاكمة قذافى فراج المعروف إعلاميًا بـ”سفاح الجيزة” فى اتهامه بقتل زوجته فاطمة زكريا إلى 20 ديسمبر، لانتداب محام.

وكان محامى المتهم قد انسحب من الدفاع عنة ليرد عليه ” أنت لم تترافع أصلا”، وقامت المحكمة بسؤاله لانتداب محام آخر ووافق قائلا : ” معنديش مانع “.

ووصل “سفاح الجيزة” إلى المحكمة مرتديًا البدلة الحمراء لمحاكمته بتهمة قتل زوجته.

وتسلمت المحكمة خلال جلسة سابقة تقرير مستشفى الأمراض النفسية، بشأن المتهم بعد شهرين من إيداعه المستشفى، وكشف التقرير أن المتهم لا يعانى من أى أمراض نفسية أو عصبية، كما أنه سليم تمامًا وليس كما ادعى دفاعه أن هناك خللًا فى قُواه العقلية جعله يرتكب تلك الأفعال من قتل وذبح ودفن ضحاياه فى المنزل.

وسبق أن قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بزينهم، بالإعدام شنقًا للمتهم قذافى فراج عبدالعاطى المعروف بـ”سفاح الجيزة”، لقيامه بقتل صديقه رضا عبداللطيف، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، ودفنه.

وأحالت النيابة العامة قذافى فراج، الشهير بـ”سفاح الجيزة”، إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بقتل زوجته ضمن 4 قضايا اتهم فيها القذافى بالقتل بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالجيزة والمنتزه بالإسكندرية، لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا 4 هم : زوجته وسيدتان ورجل مع سبق الإصرار خلال عامى 2015 و2017، و التخلص من جثامينهم فى مقابر أعدها بنفسه.

كتبت: نجوى عبد العزيز