تأجيل مباراة القرن 24 ساعة بعد رفض اللاعبين خوض اللقاء

علي المصري قرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" تأجيل مباراة إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس، بين بوكا جونيورز ومضيفه ريفر بليت، على ملعب "مونيمونتال"، التي كانت مقررة مساء أمس السبت، لمدة 24 ساعة. وكانت جماهير ريفر بليت قد ألقت الحجارة، والغاز المسيل للدموع، على الفريق الضيف، لدى دخوله ملع

تأجيل مباراة القرن 24 ساعة بعد رفض اللاعبين خوض اللقاء
جريدة المال

المال - خاص

1:17 ص, الأحد, 25 نوفمبر 18

علي المصري

قرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول” تأجيل مباراة إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس، بين بوكا جونيورز ومضيفه ريفر بليت، على ملعب “مونيمونتال”، التي كانت مقررة مساء أمس السبت، لمدة 24 ساعة.

وكانت جماهير ريفر بليت قد ألقت الحجارة، والغاز المسيل للدموع، على الفريق الضيف، لدى دخوله ملعب “مونيمونتال”، ما تسبب في إصابة بعض لاعبي البوكا، ليتم تأخير موعد انطلاق المباراة مرتين.

وكان من المقرر إقامة المباراة الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، لكن تم تأجيلها إلى الساعة 11 مساءا، ثم إلى الساعة 12.15 قبل نقلها إلى اليوم الأحد.

وجاءت هذه التأجيلات في ظل ضغوط من مسؤولي بوكا جونيورز، الذين أبدوا رفضهم لخوض المباراة في موعدها، بعد إصابة العديد من لاعبي الفريق، وتضامن لاعبي ريفر بليت مع زملائهم في البوكا، ليتم تأجيل المباراة رسميا.

في نفس السياق، تعرضت سيارة الإسعاف التي كانت تقل بابلو بيريز، لاعب بوكا جونيورز، للاعتداء مجددا من جماهير ريفر بليت، خلال دخوله ملعب اللقاء ، عائدا من المستشفى، بعدما ذهب إلى المستشفى للعلاج، بسبب إصابته في العين بعد الاعتداء عليه من الجماهير قبل دخوله الملعب.

وتعرضت سيارة الإسعاف التي أعادت اللاعب مجددا للملعب، لبعض الحجارة، وزجاجات المياه من جماهير ريفر بليت، بعدما قامت بألقاء حجارة، وغاز مسيل للدموع على اللاعبين، لدى دخولهم ملعب “لا مونيمونتال”، مما تسبب في إصابة بعض اللاعبين، ليتم تأجيل المباراة.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 2/2 على ملعب “لا بومبونيرا” معقل بوكا جونيورز، مما يجعل لقاء الذهاب مفتوحا لجميع الاحتمالات، خاصة وأن قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الأرض في حالة التعادل غير مطبق في هذه المباراة.

جريدة المال

المال - خاص

1:17 ص, الأحد, 25 نوفمبر 18