«بي ايه إس إف» تعين «زافييه فرفايه» مديرًا تنفيذيًا لمصر والشرق الأوسط

شغل عدة مناصب قيادية، كان آخرها المدير الإدارى لعمليات «بي ايه إس إف» في إيران.

«بي ايه إس إف» تعين «زافييه فرفايه» مديرًا تنفيذيًا لمصر والشرق الأوسط
المال - خاص

المال - خاص

11:13 ص, الأحد, 9 فبراير 20

أعلنت شركة بي إيه إس إف المتخصصة فى مجال ، تعيين زافييه فرفايه مديرًا تنفيذيًا لعملياتها فى مصر والسودان ودول شرق المتوسط، على أن يزاول مهامه الجديدة بمقر الشركة بالقاهرة.

شغل زافييه عدة مناصب قيادية، كان آخرها منصب المدير الإدارى لعمليات «بي ايه إس إف» في إيران، ومن قبل تولى قيادة العديد من المشروعات في فرنسا والمغرب وتونس وكازاخستان.

وأكدت الشركة أن المدير التنفيذي الجديد سيعمل على تسريع وتيرة النمو لبي ايه إس إف فى المنطقة، من خلال الاستفادة من موقع مصر كبوابة إلى الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال زافييه فرفايه، المدير التنفيذى للشركة، إن مصر تعد واحدة من الأسواق الناشئة الواعدة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأكد أنه سيتم بحث طرق توسيع نطاق تواجدنا فى الأسواق المجاورة، والتى تكمن بتطوير المنتجات التى سيتم تقديمها من مختلف الصناعات.

وأضاف زافييه قائلا: “نحن فخورون بالمساهمة التي نقدمها لنجاح عملائنا فى مصر والسودان ودول شرق المتوسط تماشيًا مع استراتيجيتنا العالمية، فإن هدفنا هو تعزيز الالتزام تجاه عملائنا والعمليات التى تساعد على تعزيز الاستدامة”.

وتنشط الشركة فى مجموعة واسعة من الصناعات بما فى ذلك العناية الشخصية والمنزلية، والمحفزات، والطلاء، وكيماويات البناء، وحماية المحاصيل، والأصباغ، والمواد الوسيطة والأحادية، والتغذية والصحة، وقطاع الكيماويات، والمواد التشخيصية، والبتروكيماويات، وأنشطة التشغيل الأخرى.