«بيوند» تكشف عن رؤيتها المستقبلية للقطاع خلال قمة العرب للطيران

ذلك خلال مشاركتها بفاعليات قمة العرب للطيران والمقامة على مدار يومين في رأس الخيمة بالإمارات

«بيوند» تكشف عن رؤيتها المستقبلية للقطاع خلال قمة العرب للطيران
دعاء محمود

دعاء محمود

4:25 م, الأربعاء, 28 فبراير 24

كشفت بيوند للطيران، أول شركة متخصصة في تجارب السفر الفاخرة في العالم، عن رؤيتها لمستقبل قطاع الطيران وذلك خلال مشاركتها بفاعليات قمة العرب للطيران والمقامة على مدار يومين في رأس الخيمة بالإمارات.

وتتخذ الشركة من جزر المالديف مقراً لها وتمتلك فرعاً في دبي، موضحة أن منظومة الطيران العربية تدخل اليوم مرحلة جديدة من الشراكات والتقدم التكنولوجي.

ونوهت بأنها تستعد للارتقاء بمفهوم الطيران الفاخر بالاعتماد على أحدث التقنيات في عملياتها.

وأكدت الشركة خلال فعاليات القمة على دورها التعاوني بدلاً من التنافسي، مشيرة إلى مجموعة من الشراكات التي تهدف إلى تعزيز الكفاءة التشغيلية والارتقاء بتجربة المسافرين.

وقال تيرو تاسكيلا، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة بيوند، إن الشركة تهدف إلى التعاون مع كبرى الشركات في قطاع الطيران العربي لتشكيل بيئة عمل مشتركة تدعم النمو والابتكار المتبادل، إذ يرتبط عملنا ارتباطاً وثيقاً بالمنظومة الأوسع للقطاع القائمة على الشراكات والابتكار والأهداف المشتركة.

وأضاف أن بيوند تطمح إلى إقامة شراكات قوية تعزز النمو المشترك لجميع الأطراف، وتشجع الاعتماد على أحدث التقنيات ودعم الاستدامة على مستوى القطاع.

وأشار إلى أن الشركة تسعي للارتقاء بمعايير القطاع من خلال التعاون والرؤية الاستراتيجية، كما تحرص على رسم ملامح مستقبل الطيران وإرساء معايير جديدة للتميز والكفاءة.

وأعلنت الشركة عن عزمها تقديم وسائل ترفيهية مدعومة بتقنية الواقع الافتراضي أثناء الرحلات، مما يتيح لبعض المسافرين الاستمتاع بتجارب غامرة باستخدام نظارة أبل فيجن برو.

وتولت شركة أوبتيماريس الإيطالية تصميم المقاعد المسطحة بالكامل الخاصة بالشركة.

وتعتمد بيوند على مطار آل مكتوم الدولي في دبي لاستقبال رحلاتها من وإلي وجزر المالديف، مع سعيها المستمر لتحقيق النمو وتوسيع أعمالها في المنطقة.

ولفت تاسكيلا إلى أن بيوند تعمل على تقديم إسهامات مبتكرة في قطاع الطيران، وذلك للتوافق مع رؤية دولة الإمارات التي تغطي الـ 50 عاماً المقبلة بدعم من الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني.

وتابع أنه أصبح هذا الالتزام بمثابة توافق استراتيجي مع رؤية دولة الإمارات للسنوات الـ50 القادمة.

يشار إلى أنه تأسست بيوند للطيران في يناير 2022 من خلال ماكس نيلوف وتيرو تاسكيلا وساشا فويرهيرد، وهي نتاج شراكة بين شركة الاستثمار أرابيسك ومجموعة الضيافة المالديفية سيمدي جروب.