«بيني فيكس» تتفاوض على تمويلات 3 ملايين دولار مع صناديق استثمار ومؤسسات ريادة أعمال

تضم أكثر من 120 تاجرا و250 عرضا

«بيني فيكس» تتفاوض على تمويلات 3 ملايين دولار مع صناديق استثمار ومؤسسات ريادة أعمال
طارق رمضان

طارق رمضان

1:26 م, السبت, 11 ديسمبر 21

قال أحمد حشيش ، الشريك والمؤسس في منصة BenefEX  المختصة بتقديم العروض الترويجية للأفراد والشركات ، إن الشركة تتفاوض حاليا على تمويلات جديدة من صناديق استثمار ومؤسسات ريادة أعمال بقيمة 3 ملايين دولار ، ومن المقرر انتهاء الجولة التمويلية خلال الربع الأول من 2022.

وأوضح حشيش لـ ” المال “، أن BenefEx عبارة عن منصة فوائد تمكن كل شركة من تقديم منافع لموظفيها من خلال العروض المقدمة من الموردين والتجار الحصريين من أجل تعزيز مبدأ الولاء لدي مستخدميها ، مؤكدا أن المنصة تستهدف توظيف الاستثمارات الجديدة فى تعيين موظفين جدد بالشركة وتطوير الخدمات التكنولوجية المقدمة للعملاء.

 وأضاف أن التطبيق يحتوي علي 120 شركة يعمل بها نحو 3 آلاف موظف ، بالإضافة إلى 25 ألف مستخدم ، مقدرا إجمالي استثمارات المنصة منذ إطلاقها فى عام 2018 وحتي الآن بنحو 4 ملايين جنيه.

وأشار حشيش الى أن المنصة تتضمن أكثر من 120 تاجرا يقدمون 250 عرضا عبر أكثر من 600 فرع فى مدينتي القاهرة والإسكندرية وتسعي لتغطية باقي محافظات الجمهورية قبل أواخر 2023.

وأشار إلي أن BenefEX  تستهدف الوصول لمليون مستخدم من الأفراد و70 ألف تعاقد مع الشركات خلال العام المقبل ، وتخطط كذلك للتوسع فى مدينة دبي بالسوق الإماراتية في 2023.