بينهما «حارس عقار».. ضبط لصي مصوغات ذهبية من داخل الشقق في القاهرة

في الوايلي وعين شمس.

بينهما «حارس عقار».. ضبط لصي مصوغات ذهبية من داخل الشقق في القاهرة
أماني عوض

أماني عوض

6:21 م, الثلاثاء, 28 فبراير 23

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، من القبض على لصي ارتكاب جريمتي سرقة مصوغات ذهبية من داخل شقق سكنية بمناطق الوايلي وعين شمس، بينهما حارس عقار، ضمن أخبار الحوادث اليوم الثلاثاء.

تعود التفاصيل، إلى ضبط حارس عقار -مقيم بدائرة قسم شرطة الوايلي- ارتكب واقعة سرقة مصوغات ذهبية ومبلغ مالي، 3 ساعات رجالي، من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بارشاده بمسكنه ضبط المسروقات وجزء من المبلغ المالي المستولى عليه، مشيرًا إلى انفاقه باقي المبلغ المالي على متطلباته الشخصية.

وفي قضية ثانية، ضبط شخص -له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبحوزته مجموعة من المشغولات الذهبية والفضية، 4 هواتف محمـــــولة “مجهوليـن المصـدر”.

وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتها من داخل إحدى الشقق السكنية الكائنة، بمحل الضبط بأسلوب “التسلق”.

على صعيد آخر، ضبط ألقي القبض على مسجل خطر -مقيم بمحافظة بنى سويف- أثناء استقلاله دراجة نارية “بدون لوحات معدنية”، وبحوزته قطع غيار سيـــارة، مفتاح إنجليزي.

وبمناقشته عن مصدر المضبوطــات اعترف بمزاولته نشاطًا إجراميًا تخصص في سرقة قطع غيار السيارات بأسلوب “الفك”، باستخدام الأداة المضبوطة بحوزته.

وأقر بارتكابه 4 وقائع بذات الأسلوب، وتم بارشـاده ضبط المسروقات المُستولي عليها بمكان إخفائها.

وباستدعاء المجني عليهـم تعرفوا على المضبوطات، واتهموه بالسرقة، واتخذت الإجراءات القانونية.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما بمجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات.