بينها حفلات «دي جي».. مخالفات داخل منشأتين سياحيتين بالقاهرة ومطروح

كشفتها شرطة السياحة والآثار.

بينها حفلات «دي جي».. مخالفات داخل منشأتين سياحيتين بالقاهرة ومطروح
أماني عوض

أماني عوض

2:01 م, الأثنين, 6 يوليو 20

اكتشفت شرطة السياحة والآثار العديد من المخالفات داخل منشأتين سياحيتين بمحافظتي القاهرة ومطروح، بينها إقامة حفلات “دي جي” للرواد وعدم اتباع الإجراءات الاحترازية ومسافات التباعد.

واتخذت شرطة السياحة والآثار الإجراءات القانونية ضد المنشأتين، وألقت القبض على المسئولين.

ترجع التفاصيل في القاهرة، إلى تأكيد معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، تعتزم إحدى المنشآت السياحية، بمنطقة مصر الجديدة بمحافظة القاهرة، إقامة حفلة “دي جي” لرواد المنشأة بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء.

وعقب تقنين الإجراءات وباستهداف المنشأة المُشار إليها، وضبط المدير المسئول عنها.

وتبين وجود عدد من المخالفات، من بينها إقامة حفل لرواد المنشأة بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء، إدارة منشاة سياحية برخصة منتهية، تغيير اسم المنشأة بدون موافقة الجهات المعنية، ضبط 5 عاملين بدون شهادة صحية.

وفي ذات السياق، بمحافظة مطروح، وعقب تحريات مُسبقة، وتقنين الإجراءات تمكنت الإدارة من ضبط المدير المسئول عن إحدى المنشآت السياحية “فندق”، كائن بطريق إسكندرية – مطروح الساحلي، بمنطقة العلمين بمحافظة مطروح لتنظيم حفل “دى جي” بالمخالة لقرار مجلس الوزراء.

واتضح وجود عدد من المخالفات من بينها إقامة حفل لرواد المنشأة بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء، مخالفة الإجراءات الإحترازية الصحية الخاصة بالتباعد بين رواد المنشأة، تنظيم حفل ودعوة مجموعة من الأشخاص خارج المنشأة السياحية.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة المختصة.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين، وتنفيذًا للاجراءات التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس “كورونا” المستجد، من بينها تنظيم مواعيد فتح وغلق المطاعم والمقاهي والكافيتريات والمراكز التجارية.