«بيلادونا للملابس الجاهزة» تتبرع لصندوق تحيا مصر بـ500 ألف جنيه لدعم مبادرة «دكان الفرحة»

رجل الأعمال اللبناني فؤاد حدرج : التبرع جزء من رد الجميل للشعب المصري ودعمًا لجهود الحكومة في الحفاظ على صحة المواطنين والعاملين بالمصانع والشركات

«بيلادونا للملابس الجاهزة» تتبرع لصندوق تحيا مصر بـ500 ألف جنيه لدعم مبادرة «دكان الفرحة»
محمد ريحان

محمد ريحان

4:13 م, الأثنين, 18 مايو 20

أعلنت شركة بيلادونا للملابس الجاهزة تبرعها بمبلغ 500 ألف جنيه لصالح صندوق تحيا مصر؛ لدعم مبادرة «دكان الفرحة».

قال فؤاد حدرج، رئيس مجلس الإدارة، نائب رئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، إن التبرع لصندوق تحيا مصر يأتي انطلاقًا من المسئولية المجتمعية لشركة بيلادونا كأحد الاستثمارات اللبنانية في مصر على مدى سنوات طويلة.

وأضاف حدرج أن هذا التبرع جزء من ردّ الجميل للشعب المصري ودعمًا لجهود الحكومة في الحفاظ على صحة المواطنين والعاملين بالمصانع والشركات، وكذلك رعاية العمالة اليومية والأُسر الأكثر تضررًا خلال أزمة فيروس كورونا المستجد.

وتابع: «تبرعنا لصندوق تحيا مصر دعمًا لمشروعات الدولة المجتمعية والتنموية، كما أنه يعكس ثقتنا كاستثمار عربي لبناني بالقيادة السياسية، وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة في مواصلة مسيرة الإصلاح والتنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة والعبور معًا كحكومة وقطاع خاص من الأزمة وتجاوز هذه المرحلة الصعبة».

ولفت رئيس مجلس إدارة شركة بيلادونا للملابس الجاهزه إلى أن النزاهة والمصداقية التي يتمتع بها صندوق تحيا مصر والتي تبعث على الطمأنينة والثقة لدى القطاع الخاص للتبرع لهذا الكيان الوطني من أجل خدمة المواطنين، وكذلك قيامه بالعديد من المشروعات الوطنية والخدمية الناجحة في مختلف المحافظات والأقاليم.

وأكد حدرج أن القيادة السياسية في مصر والحكومة حققت خلال الـ5 سنوات الماضية العديد من الإنجازات الضخمة في مختلف الاتجاهات، كما أنها برهنت على فهم متطلبات هذه المرحلة الصعبة وقدّرت احتياجات القطاع الخاص والمواطنين من خلال تنفيذها مشروعات صناعية وتنموية عديدة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية في الصحة والتعليم والإسكان والطرق والبنية التحتية وغيرها.

كما شدد على أن القطاع الخاص سيظل مساندًا لجهود الدولة المصرية في التعامل مع الجائحة وتجاوز التحديات الاقتصادية والاجتماعية، بجانب الحفاظ علي استمرار العمل والإنتاج، مع الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار الفيروس بالمصانع والشركات والحفاظ على العمالة المصرية وتقديم كل أوجه الدعم والرعاية لهم.