«بيك الباتروس» للفنادق تستضيف ممثلي 80 شركة سياحة وسفر ألمانية

وأعلن عمرو القاضى رئيس هيئة تنشيط السياحة

«بيك الباتروس» للفنادق تستضيف ممثلي 80 شركة سياحة وسفر ألمانية
دعاء محمود

دعاء محمود

3:08 م, الخميس, 23 فبراير 23

استضافت مجموعة “بيك الباتروس” للفنادق ممثلي 80 شركة سياحة وسفر ألمانية بمحافظة البحر الأحمر ضمن برنامج لجولة تعريفية للشركات الألمانية في المقاصد السياحية المصرية.

جاء ذلك بالتعاون مع كبرى شركات السياحية العالمية DerTouristik – Masters Travel Services – Pickalbatros Hotels – AirCairo.

وأكد كامل أبو علي رئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر ورئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية، على الاهتمام باستضافة أكبر ممثلي الشركات السياحية الألمانية خاصة أن ألمانيا من أهم الأسواق المصدرة للسياحة للغردقة.

وأضاف أن هذه الجولة التعريفية تجعل الشركات السياحية تتعرف عن قرب على المنتج السياحي المصري وتزيد من العلاقات الودية المميزة بين الشركات السياحية ومنتجعات البحر الأحمر مما يعود بالإيجاب على السياحة المصرية في السنوات القادمة.

وفى السياق نفسه، أكدت نورا على – رئيس مجلس إدارة مجموعة ماسترز للسياحة على قدرة مصر على تنظيم أكبر الأحداث السياحية العالمية فى كل المقاصد السياحية المصرية.

وأعلن عمرو القاضى رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن الحملة الإعلانية لمقاصد مصر السياحية ستنطلق من بورصة برلين المزمع إقامتها أول مارس المقبل.

من جانبهم، أعرب ممثلو شركات السياحة والسفر الألمانية عن سعادتهم بزيارة الغردقة وسهل حشيش.