«بيج 5 للبناء» يمنح المقاولون العرب جائزة أفضل مشروع عن الخط الثالث لمترو الأنفاق

برنامج تقليل الفجوة بين الخريج واحتياجات سوق العمل فاز بجائزته معهد تدريب المقاولون العرب

«بيج 5 للبناء» يمنح المقاولون العرب جائزة أفضل مشروع عن الخط الثالث لمترو الأنفاق
أحمد صبحي

أحمد صبحي

2:21 م, الأثنين, 28 يونيو 21

شهد مؤتمر ومعرض “” والمقام بأرض المعارض، تكريم، وحصولها على عدد من الجوائز الفردية، وجوائز عن مشروعات نفذتها الشركة، وآخرى يتم العمل على الانتهاء منها.

 حيث تسلط الجوائز الضوء على أهم إنجازات مشروعات الإنشاءات والبنية التحتية في مصر، والرواد والمهندسين الشباب في مجال الإنشاءات، ومبادرات الشمول والتنوع والابتكارات.

 وقد حظيت شركة المقاولون العرب بالفوز بجائزة أفضل مهندس شاب وفاز بها المهندس عبد الحى بدوى نائب مدير إدارة الكباري.

 وجائزة أفضل مشروع MEP، عن ، الخط الثالث- المرحلة الرابعة 4B، وتسلمها المهندس محمود الشرنوبي رئيس قطاع المشروعات الكهروميكانيكية.

وجائزة، برنامج تقليل الفجوة بين الخريج واحتياجات سوق العمل، والتي فاز بها معهد تدريب المقاولون العرب  وتسلمها المهندس شريف حمدي مدير المعهد.

وجائزة مشتركة لمشروع المونوريل مشاركة بين أينوفا وأوراسكوم والمقاولون العرب، وتسلمتها عن الشركة المهندسة هبه أبو العلا نائب مدير إدارة الكباري.

يذكر أن معرض The Big 5 Construct Egypt 2021، يستمر حتى يوم 29 يونيو، ويستضيف أكثر من 180 علامة تجارية في مجال التشييد والبناء من 18 دولة، إلى جانب 35 ورشة تعليمية مجانية.

حضر الاحتفال المهندس سيد فاروق، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، والمهندس أحمد العصار النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة والمهندس إمام عفيفي نائب رئيس مجلس الإدارة.

كما حضر الدكتور مهندس محمد يوسف والمهندس أحمد عباس والمهندس إبراهيم مبروك والمهندس أسامة مصطفى أعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس التنفيذي ورؤساء القطاعات التنفيذية بالشركة.

ويقام المؤتمر والمعرض تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات وبدعم من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.