بيت الرفاعي الحلقة 29: فاروق يضرب رقية بالرصاص أمام ياسين شقيقها

على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً

بيت الرفاعي الحلقة 29: فاروق يضرب رقية بالرصاص أمام ياسين شقيقها
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:10 ص, الثلاثاء, 9 أبريل 24

كشفت أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 29 بطولة النجم أمير كرارة، الذي يعرض على قناة  ON ومنصة واتش ات، مواجهة بين ياسين (أمير كرارة) وفاروق (أحمد رزق) ، وذلك بتخطيط من رقية (ملك قورة).

لكن فاجأت رقية شقيقها ياسين تعطيه مسدس وتطلب منه أن يقوم بقتل فاروق ، للحصول على الميراث الذي تركه فاروق من خلال ابنها منه، حيث كشفت لأخيها ياسين وزوجها فاروق إن طفلها لم يتم خطفه من الأساس وأنها اتفقت مع يحيى على أن يأخذ الطفل، ووضعت رقية طفلها الأول من زوجها فاروق والتقط فاروق صورة للمولود، وذهب لمقابلة والدته ناهد _ عايدة رياض_ في السجن حتى تشاهد حفيدها، وتتصل رقية به وتخبره باختفاء ابنهما من المستشفى ،  حيث استيقظت ولم تجده بحانبها، ليذهب فاروق الى المستشفى مسرعاً.

يندهش ياسين من تفكير رقية دون مراعاة مصيره اذا فعل ذلك، وتخبره بأن يهرب لأنه فشل في إثبات براءته خلال عام ونصف كاملين، ليخرج فاروق مسدسه أيضاً ويصوبه في وجه ياسين وسط اندهاش من الثنائى وصدمة في رقية وتفكيرها الشيطانى، ويطلق فاروق رصاصة في صدر رقية وسط صراغ من أخيها ياسين.

مسلسل بيت الرفاعى ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل وعلى منصة watch it الساعة 7 مساء.